الارشيف / كرة قدم

راكيتيتش: برشلونة يستحق الفوز على ليفانتي.. ونستمتع بما يفعله ميسي وسواريز

القاهرة - كاريمان السيد - يرى اللاعب الدولي الكرواتي "إيفان راكيتيتش" لاعب وسط فريق ، أنّ فريقه حقق فوزًا مُستحقًا على نظيره فريق ليفانتي في الليجا.

وفاز النادي الكتالوني على نظيره ليفانتي بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد على ملعب "سيوداد دي فالنسيا"، ضمن لقاءات الجولة السادسة عشر من الدوري الإسباني.

وقال راكيتيتش في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية: "في الموسم الماضي خسرنا هُنا، ولكننا دخلنا هذه المباراة ونحن لا نفكر فيما حدث هُنا لنا من قبل".

وواصل: "صحيح أننا لم نستطع إنهاء الموسم بدون هزيمة بعد الخسارة أمامهم، ولكن الآن ما نفكر به وما نريده هو أنّ نقدم موسمًا رائعًا مرة أخرى".

وأضاف: "لقد لعبنا بشكل جيد في المباراة، بالفعل في البداية لم نكن جيدين، ولكن بعد 20 دقيقة سيطرنا على المباراة، ونحن استمتعنا بما قدمناه، عندما يكون هناك مُساحات نحن نعرف كيفية الاستفادة منها".

وأتم: "ثنائية وسواريز؟ ما نريده هو الاستمتاع والتمتع بهما، نحن نمرر لهم الكرات، وليو ولويس يتخذان القرارات".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن راكيتيتش: برشلونة يستحق الفوز على ليفانتي.. ونستمتع بما يفعله ميسي وسواريز على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم