الارشيف / كرة قدم

مورينيو يتغزل في صلاح "النووي" قبل موقعة ليفربول ويونايتد

جدة - بواسطة محمد صلاح وجوزيه

أبدى البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، تخوفه من المصري محمد صلاح، نجم ، واصفا إياه بـ"السلاح النووي"، مؤكدا أنه لا يخشى أي فريق يواجهه.

ويحل مانشستر يونايتد ضيفا على ليفربول، الأحد، على ملعب أنفيلد، في الجولة الـ17 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أسبوع وحيد من اعتلاء صلاح صدارة هدافي المسابقة برصيد 10 أهداف.

وقال مورينيو، في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "في كل مباراة نعمل على تحليل المنافسين ومعرفة نقاط القوة والضعف، وعندما تنظر إلى ليفربول تجد أن لديه الكثير من نقاط القوة، لكن بالتأكيد صلاح يشبه السلاح النووي في قوته".

وواصل المدرب البرتغالي: "أعتقد أن صلاح تطور بشكل غير معقول منذ رحيله عن ، خاصة على المستوى البدني".

وتابع: "لقد كان شابا هشا سريعا، أما الآن فقد أصبح رجلا قويا سريعا.. وعلى المستوى النفسي لم يكن صلاح قد تأقلم، خاصة أنه جاء من نادٍ صغير في سويسرا مثل بازل إلى فريق كبير في إنجلترا مثل تشيلسي".

وأردف مورينيو: "أتذكر أنني دفعت به في ملعب وايت هارت لين أمام توتنهام، وفي ملعب الاتحاد أمام مانشستر سيتي، وقد كان ذلك صعبا للغاية بالنسبة له".

واستدرك: "الآن هو يلعب في أي مكان ضد أي فريق، ويمكنه الذهاب إلى أو ، فهو يلعب وكأنه يقول أنا صلاح ولست خائفا من أي شيء".

وأتم: "لقد اكتسب الكثير من الخبرة في إيطاليا قبل العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، هو لاعب رائع، ومختلف كليا عن قدرات اللاعب الذي أحضرناه من بازل إلى تشيلسي".

يُذكر أن النجم المصري لعب لتشيلسي في الفترة بين يناير/ كانون الثاني 2014 وحتى فبراير/ شباط 2015، لكنه لم يحصل على قدر كافٍ من المشاركات، لينتقل إلى فيورنتينا الإيطالي ومنه إلى ، قبل أن يستقر به المطاف في ليفربول صيف 2017.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مورينيو يتغزل في صلاح "النووي" قبل موقعة ليفربول ويونايتد على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم