الارشيف / كرة قدم

أجواء "أبطال أوروبا" تزيد إثارة القرعة المرتقبة لكأس زايد

جدة - بواسطة كأس زايد للأندية الأبطال

تشهد العاصمة الإماراتية أبوظبي، الإثنين، قرعة الدور ربع النهائي لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال، والتي تقام في اليوم ذاته الذي يشهد إقامة قرعة الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا التي تجتذب أنظار الجماهير من شتى أنحاء العالم. 

وبعد اكتمال عقد الفرق المتأهلة لدور الثمانية لكأس زايد ستسحب قرعة الأدوار المقبلة من المسابقة في أجواء ستكتسي بالإثارة الأوروبية، رغم اختلاف نظام القرعتين، حيث لا تجنب قرعة مواجهات الفرق التي تمثل الدول نفسها، بخلاف قرعة ثمن نهائي أبطال أوروبا.

وستقام المباريات بنظام الذهاب والإياب، بينما من المنتظر أن تستضيف الإمارات في أبريل/نيسان المباراة النهائية للمسابقة التي يحصل بطلها على 6 ملايين دولار بعد التعديلات التي أجراها عليها الاتحاد العربي.

وستضم القرعة فرق والأهلي السعوديين، والنجم الساحلي التونسي، والاتحاد السكندري المصري، والوصل الإماراتي، والمريخ السوداني، والرجاء البيضاوي المغربي، ومولودية الجزائر الجزائري.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن أجواء "أبطال أوروبا" تزيد إثارة القرعة المرتقبة لكأس زايد على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد