الارشيف / كرة قدم

مدرب الإسماعيلي: مباراة القطن شهدت مولد حارس مرمى كبير.. والحضري أربك حساباتنا

القاهرة - كاريمان السيد - أكد أحمد قناوي المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي أن فوز فريقه أمس على القطن الكاميروني بمثابة استعادة الثقة للاعبي الدراويش.

الإسماعيلي فاز على القطن بثنائية نظيفة على استاد الإسماعيلية ضمن ذهاب منافسات دور الـ32 من بطولة دورى أبطال إفريقيا.

وقال قناوي في تصريحات إذاعية: "فوز الأمس على القطن هام للغاية، لمصالحة الجماهير من جهة، ويمنحنا دفعة قوية للاستمرار في المشوار الإفريقي من جهة أخرى".

وتابع: "الفوز على أرضنا له طعم خاص، والأمر المميز في مباراة أمس هو عدم استقبال مرمانا أي أهداف، وذلك يسهل علينا لقاء الإياب".

وواصل: "مباراة القطن كشفت لنا مولد حارس مرمى كبير للفريق وهو أحمد فوزي، فهو السبب الرئيسي في عدم استقبل شباكنا للأهداف".

وأردف: "رحيل عصام الحضري أربك لاعبي الدراويش في الفترة الماضية، لأنه حارس مرمى صاحب اسم كبير وتاريخ عريق، ولكن أحمد فوزي أعاد الثقة والاطمئنان للفريق".

وأكمل: "نحتاج للتعاقد مع حارس مرمى جديد في يناير المقبل، لأن لدينا حارسان فقط في قائمة إفريقيا، وسوف نحسم الأمر في الفترة المقبلة".

الجدير بالذكر أن الإسماعيلي تعاقد مع البلجيكي تسيدومير يانوفيسكي لتدريب الفريق الأول خلفًا للمدرب المُستقيل يوسف فييرا.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مدرب الإسماعيلي: مباراة القطن شهدت مولد حارس مرمى كبير.. والحضري أربك حساباتنا على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم