الارشيف / كرة قدم

أرسنال يخطط لخطف جناح بوكا جونيورز

جدة - بواسطة بافون بقميص بوكا

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن إدارة نادي أرسنال الإنجليزي تواصلت مع نظيرتها في بوكا جونيورز الأرجنتيني، وصيف كأس كوبا ليبارتادورس، من أجل الحصول على توقيع الجناح كريستيان بافون.

أرسنال يدخل سباق التعاقد مع سواريز

وقالت صحيفة "الصن" الإنجليزية في تقرير لها إن إدارة الجانرز تريد ضم اللاعب الأرجنتيني الواعد خلال الشتوي في شهر يناير/ كانون الثاني المقبل، مقابل 40 مليون إسترليني.

وأكدت الصحيفة أن الإسباني أوناي إيمري، مدرب الجانرز، من أهم المعجبين باللاعب، الذي غاب عن مواجهة ريفر بليت في السوبر كلاسيكو في نهائي ليبارتادورس بسبب الإصابة في القدم.

ويرى المدرب إيمري أن بافون (21 عاماً) أسرع من جميع لاعبي فريقه وبإمكانه التكيف على نظام العمل في ملعب الإمارات.

علماً بأن أرسنال لم يكن أول الأندية الإنجليزية الراغبة في ضم بافون، حيث سبقه فولهام، بالإضافة إلى أن وكيل اللاعب في تواصل مع عدد من مسؤولي أكبر الأندية الأوروبية.

وعلقت الصحيفة الإنجليزية على بافون قائلة إنه يسير على خطى مواطنه ليونيل نجم ، إضافة إلى أن خطوة انتقاله للندن سواء لأرسنال أو فولهام تروق للإدارة في بوينس آيرس.

ورغم مشاركته في 11 لقاء مع منتخب الأرجنتين الأول فإنه لم يسجل أي هدف حتى الآن.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن أرسنال يخطط لخطف جناح بوكا جونيورز على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم