الارشيف / كرة قدم

جون سينا كاشفًا موعد عودته لمنافسات WWE : قصة شعري الحالية سخيفة لكن سأعود

شكرا لقرائتكم خبر جون سينا كاشفًا موعد عودته لمنافسات WWE : قصة شعري الحالية سخيفة لكن سأعود ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

محمد الحبسي - عمان - قدم جون سينا بطل العالم في منافسات المصارعة الحرة للمحترفين WWE ، اعتذاره للجماهير بسبب غيابه الطويل عن المنافسات، معلنًا موعد عودته للحلبة مرة أخرى.

وأوضح جون سينا أن سبب تغيبه عن معظم فترات منافسات العالم الحالي، هو انشغاله بتصوير أحدث أفلامه مع النجم جاكي شان، حيث اضطر للإقامة في شرق آسيا مدة طويلة.

وصرح بأنه يتطلع إلى العودة لمنافسات WWE بشكل أكثر انتظامًا، على أن يعود إلى الحلبة في 26 ديسمبر الحالي، قائلا : ” سأخوض حدثًا مباشرًا رائعًا مع WWE منتصف يناير ” .

وأكد سينا أيضًا أنه سيكون في الحلبة مرة أخرى طوال شهري ديسمبر ويناير لكن من خلال عروض غير منقولة تلفزيونيًا.

وأضاف: ” لن يتم بث أي من هذه العروض، وأعلم أن عودتي ستسفر عن بعض الآراء المختلطة خاصةً لأنني غبت فترة طويلة وكذلك طريقة تصفيف شعري الحالية سخيفة لكن هذه روعة جماهير WWE ” .

اقرأ أيضًا:

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن جون سينا كاشفًا موعد عودته لمنافسات WWE : قصة شعري الحالية سخيفة لكن سأعود على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة صدى وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم