الارشيف / كرة قدم

الأهلي يلجأ لـ«الانضباط»

جدة - خالد شويل - متابعات رياضة 365 - رفعت إداة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي شكوى رسمية إلى لجنة الانضباط ضد رئيس نادي الشباب خالد البلطان، بعد تصريحه الذي أطلقه بعد نهاية اللقاء الذي جمع الفريقين يوم أمس الأول (السبت) على ملعب الجوهرة بجدة، وقال فيه: «الأهلي يتوتر ضدنا.. لم يتغير منذ 5 أعوام.. حتى جمهوره تركناهم يغمى عليهم.. رجعنا أغمى عليهم». واختتم حديثه بالمثل الشائع: «هذا حسينوه وهذي خلاقينه»، معتبرين أنه تطاول في حق النادي الأهلي وجماهيره، بحديث مستفز يخرج بالروح الرياضية خارج الملعب، خصوصا أن المباراة شهدت أحداثا مأساوية، بدأت بالمشكلة الصحية التي تعرض لها محمد آل فتيل بسبب ضيق في التنفس، والحدث الثاني الأكثر مأساوية هو وفاة المشجع الأهلاوي محيي الدين أمين باز.

ومن جهته، أكد المحامي القانوني فهد بارباع عبر حسابه الرسمي في تويتر أن حديث البلطان فيه إساءة وتجريح ضد النادي الأهلي وجماهيره، وفيه إثارة للرأي العام بعد مباراة رسمية، وبالتالي تنطبق عليه الفقرة 2/‏5 من المادة 50 من لائحة الانضباط، تستوجب الإيقاف لمدة عام، وغرامة مالية 300 ألف ريال.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن الأهلي يلجأ لـ«الانضباط» على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عكاظ وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم