الارشيف / كرة قدم

تير شتيجن: برشلونة تحسن دفاعيًا.. وديمبلي لعب بشكل رائع أمام ليفانتي

القاهرة - كاريمان السيد - يرى اللاعب الدولي الألماني "مارك أندريه تير شتيجن" حارس مرمى فريق الإسباني، أنّ فريقه بات أفضل دفاعيًا بعد النجاح في الخروج بشباكٍ نظيفة أمام ليفانتي في الليجا.

وفاز النادي الكتالوني على نظيره ليفانتي بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد على ملعب "سيوداد دي فالنسيا"، ضمن لقاءات الجولة السادسة عشر من الدوري الإسباني.

وقال تير شتيجن في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "لقد كانت مباراة صعبة، كما هوا الحال دائمًا اللعب بعيدًا عن ملعبنا لا يكون سهلًا".

وأضاف: "نحن حققنا هدفنا، وأنا سعيد بالفوز ولما قدمناه اليوم، نحن فريق قادر على التكيف مع الاحتياجات والظروف، نحن لدينا لاعبين أذكياء، وتمكنا من تغيير النظام بسهولة".

وواصل: "أعتقد أنه يجب علينا أنّ نستمر هكذا دفاعيًا، لقد أصحبنا أفضل في الدفاع، ويجب أنّ نلعب هكذا في كل مباراة".

وأتم: "ليست أي هناك مباراة سهلة، لقد لعبنا بشكل جيد دفاعيًا، ديمبلي قدم مباراة رائعة في الجناح الأيمن، وأنا سعيد له وللفريق بأكمله".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن تير شتيجن: برشلونة تحسن دفاعيًا.. وديمبلي لعب بشكل رائع أمام ليفانتي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم