الارشيف / كرة قدم

مدرب ليفانتي بعد الخسارة من برشلونة: ماذا نفعل أمام ميسي الأفضل في التاريخ؟

القاهرة - كاريمان السيد - أعرب المدرب "فرنسيسكو لوبيز" المدير الفني لنادي ليفانتي، عن رضاه عن ما قام به لاعبي فريقه، رغم الخسارة أمام فريق في الليجا الإسبانية.

وفاز النادي الكتالوني على نظيره ليفانتي بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد على ملعب "سيوداد دي فالنسيا"، ضمن لقاءات الجولة السادسة عشر من الدوري الإسباني.

وقال لوبيز  في تصريحات لشبكة "beIN" الرياضية القطرية: "برشلونة يمتلك موهبة كبيرة بين أقدام لاعبيه، وأظن أننا لعبنا بندية كبيرة حتى عندما تأخرنا بهدفين نظيفين، لكنهم كانوا حاسمين، والموهبة والمهارة حسمت المباراة في نهاية المطاف، لقد حاولنا أنّ نتقدم، ولكن عندما تواجه فريق يتمتع بجودة كبيرة ستدفع الثمن باهظَا".

وأضاف: "أظن أننا كان لدينا حظوظٍ في هذه المباراة، حتى بعد إحرازهم للهدف الثاني، كان لدينا بعض الهجمات المرتدة، وبعض الفرص، ولكن عندما ترتكب أخطاء أمام برشلونة ستدفع الثمن باهظًا".

وواصل: "نحن في غرفة الملابس لدينا حزن كبير، ولكن أنا فخور باللاعبين الذين لديّ لأنهم لعبوا بشكل جيد، وقدموا كل ما لديهم".

وعن أداء في المباراة وإحرازه لهاتريك وصنعه لهدفين: "ما يقدمه ميسي لم يعد يفاجئني، عندما يملك الكرة بين قدميه، أي شيء يُمكن أنّ يحدث، أنه قادر على فعل أي شيء، لقد رأينا ذلك، هو لديه أشياء غير متوفرة في أي لاعب آخر".

وأنهى: "لم نعرف ماذا نفعل أمامه؟، نحن أمام أفضل لاعب في العالم، وأفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، وعلى الرغم من أنّ الخصوم تعاني أمامه، ولكن نحن نستمتع كذلك بما يقدمه".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مدرب ليفانتي بعد الخسارة من برشلونة: ماذا نفعل أمام ميسي الأفضل في التاريخ؟ على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد