الارشيف / كرة قدم

مدير العلاقات ببرشلونة مشيدًا بميسي: لا يقبل بالمركز الثاني.. ونريد حل مشاكل ديمبلي داخليًا

القاهرة - كاريمان السيد - انهال الإسباني "جويليرمو أمور" مدير العلاقات المؤسسية في نادي ، بالمديح على الأرجنتيني "ليونيل " نجم هجوم الفريق، بعد إحرازه لهاتريك أمام ليفانتي في الليجا.

وفاز النادي الكتالوني على نظيره ليفانتي بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد على ملعب "سيوداد دي فالنسيا"، ضمن لقاءات الجولة السادسة عشر من الدوري الإسباني.

وقال أمور في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "ليو لا يستسلم، وهو يلعب بهذا الشكل لأنه الأفضل، إنه لاعب مُحترف وخطير للغاية، فهو لا يقبل بالمركز الثاني ويحاول التحسّن دائمًا، وصنع الفارق أمام ليفانتي".

وأضاف: "ميسي وسواريز بدأوا المباراة بشكل جيد هما يساعدنا دائمًا، يسجلان الأهداف، ويساهمان كذلك في صناعتها".

اقرأ أيضًا.. "لا يكلّ ولا يملّ".. ميسي يواصل صناعة التاريخ بأرقام قياسية جديدة بعد هاتريك ليفانتي

وعن أداء ديمبلي في المباراة: "لقد لعب بشكل جيد في المباراة، وكان مطالبًا بدور لم يعتاد عليه من قبل، لقد لعب هجوميًا بشكل جيد، وساند الفريق دفاعيًا، وكان جيدًا عندما احتاجه الفريق".

وأنهى: "ديبملي لاعب شاب، وجيد للغاية، ونحن نريد حل مشاكله داخليًا، نحن دائمًا نتحدث مع اللاعبين، وأحيانًا تكون هناك معلومات غير صحيحة، وأحيانًا مُبالغ فيها".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مدير العلاقات ببرشلونة مشيدًا بميسي: لا يقبل بالمركز الثاني.. ونريد حل مشاكل ديمبلي داخليًا على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم