الارشيف / كرة قدم

بيكيه: ميسي وسواريز أفضل ثنائي هجومي في العالم ويجب علينا مساعدة ديمبلي

القاهرة - كاريمان السيد - أعرب اللاعب "جيرارد بيكيه" مدافع فريق ، عن سعادته بفوز فريقه على فريق ليفانتي، في الدوري الإسباني.

وفاز النادي الكتالوني على نظيره ليفانتي بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد على ملعب "سيوداد دي فالنسيا"، ضمن لقاءات الجولة السادسة عشر من الدوري الإسباني.

وقال بيكيه عقب نهاية المباراة في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لقد لعبنا بشكل جيد جدًا، نحن نلعب بشكل أفضل في الأيام القليلة الماضية، لم نستقبل أهدافًا وهذا أمر إيجابي، والآن سنحاول تحقيق الفوز عل سيلتا فيجو".

وأضاف: "سيميدو أصيب قبل المباراة، وأجبرنا على اللعب بثلاثة مدافعين فقط، نحن لم نعتاد من قبل على هذه الطريقة، ولكن الامور سارت بشكل جيد".

وواصل: "المُساندة الدفاعية لديمبلي؟ عثمان منخرط معنا، وهو لديه قدرات جيدة، وقادر على مُساعدتنا، وعلينا كذلك أنّ نساعده".

وأكمل: " وسواريز؟ لويس وليو هما أفضل ثنائي هجومي في العالم خلال السنوات الأخيرة، سواريز لا يفكر سوى في إحراز الأهداف، وميسي يفعل كل شيء".

وأنهى: "نحن نأمل مواصلة القيام الأشياء بشكل جيد، أنا سعيد من أجل تحقيق الفوز، والآن سنركز على المباراة المقبلة".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن بيكيه: ميسي وسواريز أفضل ثنائي هجومي في العالم ويجب علينا مساعدة ديمبلي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم