الارشيف / كرة قدم

” الانضباط ” بصدد إعلان عقوبات على النصر وإيقاف بن زنان

شكرا لقرائتكم خبر ” الانضباط ” بصدد إعلان عقوبات على وإيقاف بن زنان ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

محمد الحبسي - عمان - على خلفية احتجاج نادي النصر على الوحدة، وظهور عبدالله بن زنان تلفزيونيًا مقدمًا وثيقة ثبت فيما بعد أنها غير صحيحة بنفي من المتحدث ذاته، يُنتظر أن تعلن لجنة الانضباط عقوبات مشدَّدة على النصر، وعدد من منتسبيه.

ويواجه نادي النصر عقوبات تأليب الرأي العام ضد لجنة الانضباط باستخدام وثيقة غير صحيحة.

ومن المنتظر صدور عقوبات تجاه نادي النصر، تتضمن وقف متحدثه الرسمي وتغريمه، وتغريم النادي مبلغًا ماليًّا مضاعفًا، بجسب وسائل محلية.

وكانت لجنة الاستئناف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قد رفضت الاستئناف المقدم من نادي النصر على قرار لجنة الانضباط والأخلاق، شكلًا في قرار نهائي غير قابل للطعن.

وقالت اللجنة في بيانها إن الاستئناف المقدم من نادي النصر على قرار لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، القاضي رفض احتجاج نادي النصر ضد نادي الوحدة من جهة الشكل والواقع إخطار النادي بأسبابه، مرفوض.

اقرأ أيضًا:

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن ” الانضباط ” بصدد إعلان عقوبات على النصر وإيقاف بن زنان على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة صدى وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم