الارشيف / كرة قدم

كلوب: اللاعبون أرادوا تحقيق الفوز من أجل أليسون ولم يكن دخول شاكيري متأخرا

القاهرة - كاريمان السيد - أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق الإنجليزي، أن اللاعبين تعاهدوا بأن يحققوا الإنتصار من أجل الحارس البرازيلي أليسون.

ليفربول فاز على مانشستر يونايتد بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أنفيلد ضمن الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول كان متقدماً في النتيجة، قبل أن يخطأ الحارس البرازيلي أليسون ويهدي مانشستر يونايتد هدف التعادل، لكن شاكيري يسجل ثنائية تقود الريدز لحسم المباراة.

كلوب صرح لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، حيث قال "لقد كان يونايتد منظمين للغاية اليوم، قدموا مباراة جيدة، وكانوا يقاتلون في الخلف من أجل منعنا من التسجيل".

وأضاف "دخول شاكيري لم يكن متأخراً أبداً، اللاعبين يقاتلون منذ بداية الشوط الثاني، وكنا نحتاج للشخص الذي يصنع الفارق ويسحل الأهداف، وقد حدث ذلك بعد دخول شيردان".

وأوضح "مانشستر يونايتد لم يكن ينوي اللعب بأسلوب دفاعي بحت، لكننا نحن الذي لم نسمح لهم بالخروج من مناطقهم، لم يستطيعوا تهديد مرمانا أو التحكم بالكرة في وسط ملعبنا".

وأكد "بعد هدف التعادل، اللاعبين أرادوا أن يحققوا التعادل من أجل أليسون، كان الأمر صعباً علينا ولم يكن سهلاً، خاصةً اننا استقبلنا الهدف في وقت نحن كنا الأفضل فيه، ولكن في النهاية، الأولاد استطاعوا أن يجلبون الفوز".

وعن المنافسة على اللقب، قال كلوب "نحن الأن فزنا على مانشستر يونايتد، نريد أن نثبت بأننا أقوياء أمام الجميع، ونستمر في النتائج الجيدة مستقبلاً، المباريات ستكون صعبة للغاية في الفترة المقبلة".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن كلوب: اللاعبون أرادوا تحقيق الفوز من أجل أليسون ولم يكن دخول شاكيري متأخرا على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم