الارشيف / كرة قدم

كلوب: قدم شاكيري تطلق النار وتجنبنا وسائل الإعلام للفوز على يونايتد

القاهرة - كاريمان السيد - أعرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق الإنجليزي، عن سعادته بالفوز الذي حققه في الكلاسيكو أمام مانشستر يونايتد.

وفاز ليفربول بثلاثية مقابل هدف على مانشستر يونايتد، بملعب أنفيلد، ضمن الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وصرح كلوب لشبكة "بي بي سي" البريطانية: "كان الأمر رائعاً للغاية، كنا ندرك حجم الصعوبة التي سنواجهها، لكننا سيطرنا على الكرة ولعبنا كرة قدم ضد فريق قوي جداً".

وأضاف "سجلوا هدفاً عندما كنا نخطئ في فهم اللعبة، الكثير من المحاولات دون أن نسجل هدفاً، هو ما جعلنا نستقبل هدفاً في وقت صعب".

وأكمل "في الشوط الثاني، أصبحنا مزعجين جداً، قمنا بما يجب علينا فعله، ثم دخل شاكيري وسجل ثنائية، إنه فتى لامع".

وتابع مدرب ليفربول "لم ننتبه لوسائل الإعلام التي كانت ترشحنا للفوز، لقد كانوا يمدحون في فريقنا كثيراً ويقللون من مانشستر يونايتد، تجنبنا كل ذلك وقاتلنا بقوة على الفوز، وحققنا ذلك في النهاية".

شاكيري دخل في الدقيقة 70 وخلال 10 دقائق سجل ثنائية قاد ليفربول للفوز بعد ان كانت المباراة تذهب إلى التعادل 1/1.

ومدح كلوب لاعبه السويسري قائلاً "شاكيري لاعب رائع، كان لدينا حديث بسيط قبل المباراة، وحدث ما توقعته منه، قدمه اليسري مصنوعة من أشياء حاسمة، دائماً ما تطلق النار".

وعن مشاركة ناثان كلاين، قال "يا لها من مباراة رائعة من كلاين، لقد لعب مباراته الأولى هذا الموسم في ديسمبر، وهذا هو ما احترمته، وكأنه لم يكن غائباً".

واختتم بالحديث عن الإصابات "لا أستطيع القول بأنني عانيت اليوم من الإصابات رغم ان هناك العديد من اللاعبين المصابين، لكنني لن أظهر مشكلة في وقت جميع اللاعبين أظهروا لي بأن لا يوجد مشاكل، اليوم كان لدينا ما يكفي للفوز".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن كلوب: قدم شاكيري تطلق النار وتجنبنا وسائل الإعلام للفوز على يونايتد على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم