الارشيف / كرة قدم

ماتيتش يكشف تعليمات مورينيو لإيقاف صلاح

القاهرة - كاريمان السيد - كشف نيمانيا ماتيتش، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن التعليمات التي تلقاها من المدرب جوزية ، حول إيقاف المصري .

فاز على مانشستر يونايتد بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أنفيلد رود، ضمن الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تحدث ماتيتش لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، قائلاً: "الأمر بالنسبة لنا صعب للغاية، كنا نتوقع المزيد، خاصةً واننا نجحنا في الشوط الأول من إيجاد المساحات وخلق بعض الفرص، ولكن بعد الهدف الثاني كان من الصعب إنشاء أي فرصة".

وأكد "بعد هدف ليفربول الثاني كان لديهم ثقة أكبر، لكننا كنا نحاول أن نسيطر على المباراة ونعرف بأننا لدينا إمكانيات تجعلنا نصنع الفرص للتسجيل".

وعن مراقبة محمد صلاح، قال ماتيتش "في الشوط الثاني دخل فيلايني ليلعب في مركز صانع الألعاب، وأن أكون أنا رقم 6 في وسط الملعب، لإيقاف محمد صلاح وعدم تمكنه من استلام الكرة، كما كانت لدي تعليمات بأن لا أجعل الكرة تصل له أو لساديو ماني".

واختتم "من الصعب على محبي مانشستر يونايتد الأن تقبل الوضع، بالنسبة لنا الأأمر أصعب بكثير، يجب أن نغير ذلك فيما هو قادم ونلعب بشكل أفضل، المسؤولية تقع على عاتقنا جميعاً لوا سيما نحن كلاعبين كبار وأكثر خبرة".

 


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن ماتيتش يكشف تعليمات مورينيو لإيقاف صلاح على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم