الارشيف / كرة قدم

دورتموند يتوج بطلا للشتاء بالفوز على بريمن

جدة - بواسطة بروسيا دورتموند

 حقق بروسيا دورتموند الفوز بنتيجة (2-1) على ضيفه فيردر بريمن، اليوم السبت، ليبتعد بصدارة الدوري الألماني بفارق 9 نقاط عن أقرب ملاحقيه ويضمن استمراره على القمة عندما تبدأ عطلة الشتاء في وقت لاحق من الشهر الحالي.

ومنحت ثنائية باكو ألكاسير وماركو ريوس الفوز السادس على التوالي لدورتموند في الدوري.

ويملك دورتموند 39 نقطة من 15 مباراة متقدما بتسع نقاط على بروسيا مونشنجلادباخ الذي تعادل بدون أهداف في هوفنهايم وبايرن ميونيخ حامل اللقب المنتصر (4-0) على هانوفر قبل مباراتين من بدء العطلة الشتوية يوم 23 ديسمبر/كانون الأول.

وربما لا يعني لقب "بطل الخريف"، والذي يطلق على الفريق الذي يتصدر البطولة بعد انتهاء النصف الأول، الكثير الآن لكن في 38 من 55 موسما توج صاحب هذه الصفة باللقب.

وفي مباراة أخرى، أحرز ماريو جوميز هدفين ليقلب شتوتجارت تأخره إلى فوز (2-1) على هيرتا برلين، لكن وفاة والد كريستيان جينتر قائد شتوتجارت في الاستاد بعد نهاية المباراة مباشرة ألقت بظلالها على الفوز.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن دورتموند يتوج بطلا للشتاء بالفوز على بريمن على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم