الارشيف / كرة قدم

تقرير.. ريال مدريد يواصل تكريس عقدة فاييكانو.. ورقم مميز لبنزيمة

جدة - بواسطة كريم بنزيمة مهاجم

واصل ريال مدريد الإسباني تكريس عقدة ملعب "سانتياجو برنابيو" لضيفه رايو فاييكانو، بتحقيق الفوز بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإسباني.

ولم ينجح فاييكانو في تحقيق فوزه الأول على الريال في ملعب "سانتياجو برنابيو"، حيث يعود آخر فوز له على هذا الملعب إلى عام 1996، عندما انتصر بنتيجة (2-1).

وسجل الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد هدف اللقاء الوحيد، ليرفع رصيده إلى 6 أهداف في الدوري الإسباني هذا الموسم، وهو نفس عدد الأهداف التي سجلها مع "المرينجي" في الليجا على مدار الموسم الماضي بأكمله.

وتعد هذه المباراة الأولى التي يفتتح فيها بنزيمة التسجيل للريال في الليجا على ملعب فريقه، منذ 25 نوفمبر/تشرين الثاني عام 2017، أمام ملقا في المباراة التي انتهت بفوز "المرينجي" بنتيجة 3-2.

وقفز الريال للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 29 نقطة، بفارق نقطتين عن المتصدر ، برصيد 31 نقطة، في انتظار انتهاء مباريات الجولة.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن تقرير.. ريال مدريد يواصل تكريس عقدة فاييكانو.. ورقم مميز لبنزيمة على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد