الارشيف / كرة قدم

مدرب جوادالاخارا يحمل نفسه مسؤولية الخروج من مونديال الأندية

جدة - بواسطة خوسيه ساتورنينو

أبدى خوسيه ساتورنينو، المدير الفني لفريق جوادالاخارا المكسيكي، أسفه للخسارة أمام كاشيما أنتلرز الياباني في مستهل مشواره ببطولة كأس العالم الأندية 2018 بالإمارات، وتوديعه البطولة مبكرا.

وخسر جوادالاخارا بطل كونكاكاف بنتيجة 2-3 أمام كاشيما بطل آسيا بالدور ربع النهائي، ليضرب موعدا مع الترجي التونسي بطل أفريقيا للمنافسة على المركز الخامس، فيما يلتقي كاشيما مع الإسباني بطل أوروبا في نصف النهائي.

وقال ساتورنينو، في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب "هزاع بن زايد" بمدينة العين، "أنا المسؤول الوحيد عن هذه الخسارة، اللاعبون أدوا ما عليهم، كنا متقدمين في النتيجة، ولكننا تركنا المباراة تهرب من بين أيدينا".

وأضاف: "لم نتفاجأ بأداء كاشيما، لقد درسناه جيدا قبل بدء البطولة. تحلينا بالصبر والنظام في الشوط الأول، ولهذا لم نجد صعوبة في التسجيل".

إلا أنه أكد أن الفريق افتقد للتركيز تماما في الشوط الثاني وبدأ في خسارة كرات سهلة للغاية، ولهذا فقدوا السيطرة تماما على مجريات الأمور.

وأتم: "كنا نهدف للفوز بالمباراة الأولى ومواجهة ريال مدريد ولكن هذا لم يحدث، الجماهير لها الحق في الغضب، لأننا لم نكن على قدر تطلعاتهم، فنحن الفريق الأكبر في المكسيك، وأنا المسؤول عن هذه الهزيمة".

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مدرب جوادالاخارا يحمل نفسه مسؤولية الخروج من مونديال الأندية على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد