الارشيف / كرة قدم

شاكيري السوبر: لا يوجد بديل يشعر بالسعادة ويمكننا تحقيق شئ هذا الموسم

القاهرة - كاريمان السيد - دخل في الدقيقة 70، قبل ان يمر ربع ساعة على دخوله، كان قد سجل هدفين قاد بهم إلى الفوز على مانشستر يونايتد بكلاسيكو الكرة الإنجليزية.

مانشستر يونايتد سقط امام ليفربول بثلاثية مقابل هدف، في مباراة كان نجمها الأول الدولي السويسري شيردان شاكيري، الذي دخل بديلاً والنتيجة 1/1، قبل أن يسجل ثنائية تقود الريدز لإعتلاء الصدارة.

اللاعب الذي انتقل في الصيف إلى ليفربول من ستوك سيتي مقابل 13 مليون جنية إسترليني، سجل هدفه الخامس مع صناعة أربعة اهداف منذ بداية الموسم.

صرح شاكيري بعد المباراة للموقع الرسمي لليفربول، قائلاً "لا يوجد لاعب يشعر بالسعادة وهو بديل، هذا طبيعي جداً، ولكن بالتأكيد لا يستطيع المدرب إختيار سوى 11 لاعباً فقط".

وأكد "أحاول دائماً أن يكون لي تأثير عندما أدخل أي مباراة أو حتى أشارك من البداية، أنا سعيد لأنني اليوم سجلت هدفين مهمين جداً جداً".

وأضاف "لقد كان فوزاً رائعاً وهاماً للغاية، لعبنا بشكل جيد، وفي الشوط الثاني فعلنا كل ما بوسعنا، كنا افضل من مانشستر يونايتد، واستحقينا الفوز في النهاية".

وأشار "نحن نقدم بداية موسم مذهلة حتى الأن، وهذا يعتبر رقماً قياسياً للنادي تاريخياً، لكن علينا أن نستمر ونلعب كل مباراة على حدا".

واختتم "آمل أن أشارك في العديد من المباريات، خاصةً مثل التي لعبناها أمام يونايتد، ونحاول أن نفوز بكل المباريات المقبلة، ليفربول يمكنه أن يحقق شيئاً في النهاية".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن شاكيري السوبر: لا يوجد بديل يشعر بالسعادة ويمكننا تحقيق شئ هذا الموسم على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم