الارشيف / كرة قدم

الأهلي المصري يكشف عن مدربه المنتظر

جدة - بواسطة مارتن لاسارتي

وصل المدرب الأوروجواياني مارتن لاسارتي إلى العاصمة المصرية "القاهرة"، للتفاوض مع الأهلي المصري، من أجل تولي مهمة القيادة الفنية للفريق، خلال الفترة المقبلة، خلفا لمحمد يوسف المدير الفني الحالي.

ويعد لاسارتي أحد أبرز المدربين الأجانب المرشحين لتدريب "المارد الأحمر"، بعد مفاوضات مكثفة جرت خلال الأيام الماضية من جانب محمود الخطيب رئيس النادي

وذكر الموقع الرسمي للنادي، أن المفاوضات وصلت لمراحل متقدمه مع المدرب الأوروجواياني ، وبالتالي جاء إلى القاهرة لإنهاء إجراءات التعاقد.

ومن المقرر أن يجتمع لازارتي مع محمود الخطيب رئيس النادي وسيد عبد الحفيظ القائم بأعمال مدير الكرة، صباح الأحد، على أن يتم الإعلان الرسمي عن جميع التفاصيل في وقت لاحق، حال اكتمال المفاوضات بنجاح.

وتولى المدرب الأوروجواياني، صاحب الـ57 عاما، تدريب عدة أندية، أبرزها نادي ريال سوسيداد الإسباني.

ويسعى الأهلي للتعاقد مع مدرب مميز، بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا على يد الترجي التونسي، والخروج من دور الـ16 للبطولة العربية على يد الوصل الإماراتي، الأمر الذي دفع إدارة النادي لإقالة الفرنسي باتريس كارتيرون وتعيين محمد يوسف بشكل مؤقت.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن الأهلي المصري يكشف عن مدربه المنتظر على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم