الارشيف / كرة قدم

ريال مدريد يحقق فوزا باهتا على فاييكانو بالدوري الإسباني

جدة - بواسطة والفوز على فاييكانو

فاز ريال مدريد بهدف دون رد على ضيفه رايو فاييكانو، في الجولة الـ16 من الدوري الإسباني، في ديربي مدريدي مصغر على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وأحرز كريم بنزيمة هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 13، بعد تمريرة من لوكاس فاسكيز.

وكاد "الميرنجي" أن يدفع ثمن عدم تدعيم الهدف بآخر غاليا في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، لولا تألق الحارس البلجيكي تيبوا كورتوا الذي تصدى لفرصة مزدوجة للزوار أولا من مقصية البديل ألكسندر أليجريا، لترتد الكرة أمام إيميليانو فيلاسكيز ليتعملق كورتوا ويتصدى للكرة مجددا.

وبهذا الانتصار يتخطى الفريق الملكي أحزان الخسارة القاسية أوروبيا الأربعاء الماضي على نفس الملعب بثلاثية نظيفة أمام سسكا موسكو الروسي في آخر جولات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

كما أن هذا الفوز سيمنح الفريق المدريدي دفعة معنوية قبل مواجهته المهمة، يوم الأربعاء المقبل، أمام كاشيما أنتلرز الياباني في بداية مشوار حامل لقب آخر نسختين في مونديال الأندية بالإمارات.

وارتقى الريال للمركز الثالث مؤقتا في ترتيب الدوري الإسباني بعد أن رفع رصيده إلى 29 نقطة، بينما تجمد رصيد فاييكانو عند 10 نقاط في المركز الـ19 وقبل الأخير.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن ريال مدريد يحقق فوزا باهتا على فاييكانو بالدوري الإسباني على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم