الارشيف / كرة قدم

إيكاردي: وجهنا رسالة للجميع بالفوز على أودينيزي

جدة - بواسطة ماورو إيكاردي - مهاجم إنتر ميلان

يرى الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم وقائد فريق إنتر ميلان الإيطالي، أن فريقه وجه رسالة للجميع بعد فوزه على أودينيزي بالجولة الـ16 من الدوري الإيطالي، مفادها قدرة إنتر على المنافسة على الألقاب هذا الموسم.

وفاز إنتر بهدف دون رد، جاء في الدقيقة الـ76، عن طريق ركلة جزاء سددها إيكاردي بطريقة رائعة، ليهدي فريقه الانتصار والـ3 نقاط الثمينة، التي رفعت رصيد الفريق إلى 32 نقطة في المركز الثالث.

قائد "النيراتزوري" قال في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" إيطاليا عقب المباراة: "كان علينا توجيه رسالة للجميع بعد خيبة الأمل وتوديع دوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي".

وأضاف المهاجم الأرجنتيني: "الفوز معناه أننا ما زلنا ننافس على لقب الدوري الإيطالي ويمكننا اللحاق بفرق المقدمة، علينا نسيان دوري الأبطال من خلال الفوز في المباريات المقبلة وإنهاء عام 2018 بطريقة مثالية".

كان إنتر ودع دوري الأبطال بعدما أنهى دور المجموعات في المركز الثالث بالمجموعة الثانية خلف الإسباني وتوتنهام الإنجليزي، ليتجه إلى دور الـ32 بالدوري الأوروبي.

وبخصوص مفاوضات تجديد عقده التي أعلنت عنها واندا نارا زوجته ووكيلة أعماله، قال إيكاردي: "إنها تتحدث إلى إدارة النادي خلال هذه الفترة".

وتابع: "من جانبي أقوم بعملي على أرض الملعب، وحين يحين وقت توقيع العقود سيخبرونني بذلك، لذا لا داعي للقلق".

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن إيكاردي: وجهنا رسالة للجميع بالفوز على أودينيزي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم