الارشيف / كرة قدم

فاران: كورتوا أنقذ ريال مدريد أمام رايو فاييكانو

جدة - بواسطة فاران وكورتوا

يرى رافائيل فاران، مدافع الإسباني، أن البلجيكي تيبو كورتوا حارس الفريق الملكي كان له دور كبير في الحفاظ على فوز الفريق على رايو فاييكانو بهدف دون رد بالجولة الـ16 من الدوري الإسباني.

وتعد المباراة البروفة الأخيرة لفريق المدريد قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها الإمارات حالياً، والتي يحمل الريال لقبها.

المدافع الفرنسي قال في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: "كورتوا أنقذنا من استقبال هدف التعادل بعد التصدي للفرصة الأخيرة في الثواني الأخيرة من المباراة، وحافظ لنا على الفوز الثمين".

وأضاف: "كانت لدينا فرص لتأمين الفوز وتسجيل المزيد من الأهداف بعد التقدم بهدف مبكر في الشوط الأول لكننا لم نفعل، رغم كل شيء فالفوز والثلاث نقاط هي الأهم خلال الوقت الحالي".

وواصل: "مع الوقت والمباريات سنسجل المزيد من الأهداف، نؤدي بشكل جيد ونصنع الكثير من الفرص، دائما ما نعمل من أجل الفوز، نريد الفوز بكل شيء".

وبخصوص المشاركة في كأس العالم للأندية، اختتم فاران: "نتطلع لمشاركة قوية في البطولة، ونعلم أنه سيكون علينا بذل 100٪ من الجهد للحفاظ على اللقب، سنعمل بكل قوة للتتويج بها من جديد".

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن فاران: كورتوا أنقذ ريال مدريد أمام رايو فاييكانو على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد