الارشيف / كرة قدم

فورمولا الدرعية.. ختام تاريخي

جدة - خالد شويل - متابعات رياضة 365 - مسعد العضياني، أمل السعيد (الرياض) @mesad_alodyani
حدث تاريخي شهدته الدرعية في ختام سباق الفورمولا إي 2018، ازدان بريقا بحضور ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد، حيث اختتمت المنافسات أمس بمشاركة 22 متسابقا يمثلون 11 فريقا عالمياً. توج بالمركز الأول في سباق «السعودية» فيليكس دا كوستا، فيما حل ثانيا لجون ايريك فيرني، وجاء في المرتبة الثالثة جيروم دابروسيو.

وكان البطلان أحمد بن خنين وبندر العيسائي، من فريق المملكة، شاركا في الجولة النهائية من سباق جاكوار I-PACE eTROPHY للسيارات الكهربائية.

وشهد المهرجان في يومه الثاني حضورا جماهيريا غفيرا وتفاعلا من الصغار والكبار مع الفعاليات المتنوعة، فيما حظيت ألعاب المحاكاة بالإقبال من شرائح المجتمع كافة، وتخللت المهرجان عروض للطيران وحفلات موسيقية.

يذكر أن نخبة من السائقين العالميين المخضرمين، إضافة لمواهب جديدة من السائقين، شاركوا في السباق، عبر فرق عالمية هي: إنفجن فيرجين ريسنج (المملكة المتحدة)، إتش دبليو إيه رايس لاب (ألمانيا)، جيوكس دراجون ريسنج (الولايات المتحدة الأمريكية)، نيسان إي دامز (اليابان)، باناسونيك جاكوار ريسنج (المملكة المتحدة).

كما تشارك فرق فينتوري فورمولا إي (موناكو)، إن آي يو فورمولا إي (المملكة المتحدة)، ماهيندرا ريسنج (الهند)، بي إم دبليو أندريتي موتور سبورت (ألمانيا)، دي إس تيكيتا (الصين)، أودي سبورت آبت شيفلر (ألمانيا).


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن فورمولا الدرعية.. ختام تاريخي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عكاظ وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد