الارشيف / كرة قدم

دعم آل الشيخ للأهلي «سخي»

جدة - خالد شويل - متابعات رياضة 365 - أكدت مصادر خاصة لـ«عكاظ» تلقي إدارة النادي الاهلي دعماً مالياً كبيراً من رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ يمكنها من إجراء تغييرات على ثلاثة عناصر أجنبية في الفريق الكروي الأول بداية من الفترة الشتوية القادمة، وبحسب المصادر ذاتها فإن إدارة الأهلي نسقت مع الجهاز الفني في الفريق الكروي لتدعيم الفريق في خانة قلب الدفاع والجناح ووسط الملعب بجلب صانع لعب، وتكثف الإدارة الاهلاوية بحثها خلال الفترة الحالية على تحديد الخيارات التي تنوي التعاقد معها بعد أسابيع قليلة.

يأتي هذا الحراك عقب نهاية لقاء الأهلي والشباب الذي احتضنه ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة» ضمن منافسات الجولة الـ13 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. وتشير المصادر إلى أن الإسبانيين ألكسيس وخورادو أول اللاعبين المغادرين للقلعة الخضراء في الفترة الشتوية في حال استمرت الإدارة الاهلاوية في قناعتها باستبدال ثلاثة لاعبين دفعة واحدة.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن دعم آل الشيخ للأهلي «سخي» على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عكاظ وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم