الارشيف / كرة قدم

الشحات يكشف عن تعرضه للسب من لاعبي الترجي وشارة الـثلاثة ومكالمة تريكة

القاهرة - كاريمان السيد - قاد حسين الشحات فريق العين الإماراتي لعبور الترجي الرياضي التونسي إلى الدور نصف النهائي من بطولة مونديال الأندية لمواجهة ريفربليت، وأحتفل بنفس طريقة مروان محسن ووليد أزارو ثنائي هجوم النادي الأهلي.

ثلاثية في مرمى الترجي تطيح به من البطولة شارك فيها حسين الشحات، كما استفز بها لاعبي الفريق التونسي في نهاية المباراة.

كل هذا يشرحه رجل مباراة العين والترجي ، حسين الشحات، من خلال تصريحاته عبر برنامج "الماتش" الذي يُبث على فضائية صدى البلد، ونسرده لكم فيما يلي ..

"كان لدينا الحافز بأن ننافس على بطولة كأس العالم للأندية، والتأهل لنصف النهائي أهم من تسجيلي لهدف في المباراة، كما أن الترجي دخل المباراة وهم مستهترين بنا".

"مباراة ريفربليت ستكون صعبة للغاية، لكن بالنسبة لنا ستكون أصعب لأننا لعبنا مباراتين في البطولة وهم سيشاركون في أول مبارياتهم أمامنا، مما يجعلنا نكون مجهدين بعض الشئ، ولكن يمكننا تخطيهم من خلال مساندة جماهيرنا".

"أمام الترجي شاركت في مركز المهاجم الصريح، وهو ما ساعدني لتهديد مرماهم أكثر من مرة طوال المباراة، وما جعلني أسجل وأساعد فريقي".

"طوال المباراة لاعبي الترجي يحاولون ضربي، كما أن البعض وجه لي ألفاظأ، لكنني لم أرد بنفس الأسلوب خوفاً من الطرد، وحركة الثلاثة كانت رد على ما حدث معي، ورغم ذلك واصلوت توجيه السب لي، لكنني لن أكرر مثل هذه التصرفات مرة أخرى".

"طريقة إحتفالي؟ لا أعلم بأن أزارو ومروان يقومون بها عند إحتفالهم، السبب وراء احتفالي بهذه الطريقة، كانت تنفيذاً لرغبة إبني، الذي يقوم بعمل هذه الحركة منذ فترة طويلة".

"أبو تريكة تواصل معي هاتفياً بعد المباراة، وقدم لي التهنئة على الفوز وعلى الأداء الذي قدمته".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن الشحات يكشف عن تعرضه للسب من لاعبي الترجي وشارة الـثلاثة ومكالمة تريكة على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد