الارشيف / كرة قدم

تشافي: مودريتش يستحق الفوز بالكرة الذهبية.. وافتقد برشلونة وهذا الثلاثي كثيراً

القاهرة - كاريمان السيد - أكد "تشافي هيرنانديز" أسطورة نادي ولاعب السد القطري الحالي على أحقية "لوكا مودريتش" في الحصول على جائزة لعام 2018.

وقال "تشافي" في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية: "مودريتش أهدى لك جائزة الكرة الذهبية؟ أشكره على تلك اللفتة الرائعة، اعتقد أنه يستحق الحصول على البالون دور هذا العام".

وتابع: "جريزمان يستحق كذلك الحصول على هذه الجائزة بسبب فوزه ببطولة كأس العالم مع فرنسا".

وأضاف: "بالنسبة لي، هو من يجب أن يفوز بالكرة الذهبية في كل عام، ولكن فوز مودريتش عادلاً بكل تأكيد، وأخيراً نجح لاعب في خط الوسط الفوز بالبالون دور عكس ما حدث معنا في عام 2010".

واعترف "تشافي" خلال حديثه بافتقاد أجواء برشلونة واللعب مع الثلاثي "ليونيل ميسي"، "أندريس إنييستا" و"سيرجيو بوسكيتس".

وانتقل للحديث عن دوره في كأس العالم بقطر 2022: "نعمل في الوقت الحالي على بعض الخطط مع اللجنة المنظمة للبطولة، بكل تأكيد ستكون بطولة استثنائية، وأمامنا فرصة لمشاهدة أكثر من مباراة في اليوم الواحد، ونأمل على توفير كل وسائل الراحة للجماهير".

وأنهى تصريحاته: "أحاول في كل حوار عند عودتي إلى إسبانيا وبرشلونة، التأكيد على مدى قدرة هذه البلد في الخروج بتنظيم رائع لبطولة كأس العالم بعد أربع سنوات، ستفاجئ به الجميع".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن تشافي: مودريتش يستحق الفوز بالكرة الذهبية.. وافتقد برشلونة وهذا الثلاثي كثيراً على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد