الارشيف / كرة قدم

مصدر يكشف عبر رياضة 365 راتب لازارتي مع الأهلي

القاهرة - كاريمان السيد - اقترب مسئولو النادي الأهلي من إتمام الاتفاق مع المدير الفني الأوروجوياني مارتن لازارتي من أجل تولي المهمة الفنية للفريق الأول خلفًا للمقال باتريس كارتيرون.

وحضر لازارتي للقاهرة قبل قليل من أجل إتمام التعاقد بعد مفاوضات مكثفة جرت خلال الأيام الماضية من جانب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وكشف مصدر بالنادي الأهلي لـ"رياضة 365" أن مسؤولي الأهلي اتفقوا مع لازارتي على الحصول على راتب شهربي 125 ألف دولار شهريًا، ويمتد عقده لموسم ونصف.

وعلم "رياضة 365" أنه حال إسناد المهمة للأورجوياني، فسيتواجد معه في الجهاز الفني مدرب مساعد يدعى "الهاندرو" والذي سيحصل على 225 ألف دولار سنويًا، بالإضافة لمخطط أحمال، كما سيستمر محمد يوسف بمنصب المدرب العام وسيد عبد الحفيظ مديرًا للكرة.

ومن المنتظر أن يعقد الأوروجوياني اليوم وغدًا اجتماعًا مع الخطيب وسيد عبدالحفيظ القائم بأعمال مدير الكرة، في مقر القلعة الحمراء بالجزيرة.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مصدر يكشف عبر رياضة 365 راتب لازارتي مع الأهلي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم