الارشيف / كرة قدم

الإسماعيلي يكشف مفاجأة في بطاقة الرقم القومي الخاصة بعصام الحضري

القاهرة - كاريمان السيد - كشف نهاد حجاج المستشار القانوني للنادي الإسماعيلي، عن مفاجأة خلال كواليس استدعاء عصام الحضري حارس مرمى الدراويش للتحقيق معه بعد تخلفة عن السفر مع بعثة فريقه إلي بوروندي.

الحضري تخلف عن السفر مع الإسماعيلي إلى بوروندي لمواجهة فريق نيجوزي في ذهاب دور الـ64 من دوري أبطال إفريقيا.

وقال نهاد خلال تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "أون سبورت": "الشؤون القانونية أخطرت الحضري حارس مرمى منتخب مصر السابق والدراويش بموعد التحقيق معه".

وتابع: "تفاجئت خلال تجهيز خطاب التحقيق مع الحضري أن عنوان الحارس في بطاقة الرقم القومي الخاصة به هو نفس عنوان مقر اتحاد الكرة المصري".

وواصل: "أرسلت للاعب رسالة عبر هاتفه الشخصي، بجانب إخطار على العنوان المتواجد في بطاقة الرقم القومي، وعدم حضوره التحقيق يعني أنه (بيتلكك)".

وأردف: "الشؤون القانونية حددت موعد آخر للتحقيق مع الحارس، وفي حالة عدم حضوره سيتم توقيع عقوبة عليه طبقا للائحة التي وقع عليها الحارس الدولي السابق".

وأوضح: "الحضري حصل على كل مستحقاته المالية، ولا صحة لما يتردد خلال الساعات الماضية بوجود مستحقات متأخرة له لدى النادي".

واختتم: "ليس من حق الحارس الرحيل عن النادي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، دون موافقة مجلس الإدارة برئاسة المهندس إبراهيم عثمان".

وكان الحضري قد انضم لصفوف الإسماعيلي بداية الموسم الحالي، قادمًا من فريق الباطن السعودي

الجدير بالذكر أن عصام الحضري عقده مع النادي الإسماعيلي ينتهي آخر الموسم الجاري.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن الإسماعيلي يكشف مفاجأة في بطاقة الرقم القومي الخاصة بعصام الحضري على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم