الارشيف / كرة قدم

شطة يجيب.. هل من الممكن أن تعاد مباراة الأهلي والترجي بسبب هشام محمد؟

القاهرة - كاريمان السيد - تحدث عبد المنعم شطة لاعب الأهلي الأسبق والمدير الفني السابق للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن إمكانية إعادة مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا بسبب أحداث الشغب ما قبل اللقاء.

وأقيمت المباراة على الملعب الأولمبي برادس وانتهت بفوز الترجي بثلاثية دون رد، ليحسم الأخير لقب دوري أبطال إفريقيا لصالحه.

وشهد اللقاء أعمال شغب واعتداء من قبل بعض الجماهير التونسية على حافلة الأهلي، كما تعرض هشام محمد لاعب خط وسط الأحمر للاصابة وخضع لـ8 غرز في وجهه.

وقال شطة في تصريحات تلفزيونية لفضائية "أون سبورت": "إعادة مباراة الترجي والأهلي بسبب ذلك، أمر من الصعب حدوثه".

وأضاف: "ضرب هشام محمد وإصابته اثرت على لاعبي الأهلي، ولابد أن يكون هناك قرار صارم من الاتحاد الإفريقي، وأن يتعامل مع الأمر بكل قسوة".

واختتم: "لائحة العقوبات تطبق سواء كانت الاعتداءات داخل الملعب أو خارجه".

يذكر، أن الأهلي خسر بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي من الدور النهائي، بعد فشله في اقتناصها العام الماضي أمام الوداد المغربي.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن شطة يجيب.. هل من الممكن أن تعاد مباراة الأهلي والترجي بسبب هشام محمد؟ على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد