الارشيف / كرة قدم

قناة تونسية: موافقة الداخلية على حضور السعة الكاملة بمواجهة الترجي والأهلي

وافقت وزارة الداخلية التونسية على تأمين مباراة الترجي والأهلي بإياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بالسعة الكاملة على ملعب رادس الأولمبي.

ويأتي ذلك القرار عكس التقارير المنتشرة بعقوبات مغلظة على الترجي بسبب مواجهة الإياب أمام أول أغسطس الأنجولي بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكانت التقارير المنتشرة من إذاعة موزاييك التونسية بأن الاتحاد الإفريقي (كاف) قرر غلق مدرج الفيراج المخصص لمجموعة أولتراس الترجي وتخصيص الجهة اليمنى منه لجماهير الأهلي.

وفي حال تنفيذ تلك العقوبة فمن المفترض أن تكون سعة ملعب رادس بمباراة الإياب 40 ألف مشجع فقط. (التفاصيل)

وشددت قناة نسمة التونسية أن هناك اجتماع بين مسؤولي وزارة الداخلية ورئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم قد حدث مساء أمس السبت، وأعلنت وزارة الداخلية موافقة على تأمين المباراة بكامل طاقة الإستيعاب.

وأضافت القناة التونسية أن ذلك القرار تم إبلاغ الاتحاد الإفريقي به ومازال الاتحاد التونسي متشبث بقراراته.

واجتمع الاتحاد التونسي مساء أمس السبت واستنكر ما حدث بمباراة الأهلي والترجي ووصف العقوبات على النادي التونسي بالقاسية جدا، كما طالب بمعاقبة وليد أزارو مهاجم الأهلي وحرمانه من مباراة الإياب لعدم احترامه ميثاق الرياضي. (التفاصيل)

رياضة 365 يوضح – موقف من خصم النقاط بعد رفض استشكالي أجوجو وموندومو

الشروق التونسية: الكاف يجمد حكم الأهلي والترجي ويحرمه من كأس العالم للأندية

محمد يوسف: الأهلي سيذهب إلى رادس للعب كرة القدم.. ونحترم قرارات الاتحاد التونسي

هل يشهد مونديال الأندية رابع مواجهة عربية خالصة في تاريخه؟

قرارات نارية من الاتحاد التونسي.. المطالبة بإيقاف أزارو وتحرك ضد الحكم و"عقوبات الكاف"

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن قناة تونسية: موافقة الداخلية على حضور السعة الكاملة بمواجهة الترجي والأهلي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Filgoal وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم