الارشيف / كرة قدم

مشاهدة مباراة الأهلي ووفاق سطيف بث مباشر اليوم 23-10-2018 في بطولة دوري أبطال أفريقيا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

مشاهدة مباراة الأهلي ووفاق سطيف بث مباشر اليوم 23-10-2018 في بطولة دوري أبطال أفريقيا

ايمان محمود - المنامة - مشاهدة مباراة الأهلي ووفاق سطيف بث مباشر اليوم 23-10-2018 في بطولة دوري أبطال أفريقيا

متابعات - رياضة 365:

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة اليوم الثلاثاء الموافق 23-1-2018 ، إلى ملعب (8 ماي 1945) بمدينة سطيف الجزائرية ، الذي يشهد مواجهة الفريقين الأهلي المصري و وفاق سطيف الجزائري ، ضمن منافسات دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا .

مشاهدة مباراة الأهلي ووفاق سطيف في دوري أبطال أفريقيا

الأهلي بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون ، يخوض المباراة ساعيًا للفوز على غريمه وفاق سطيف ، في مباراة هي الأقوى خلال منافسات دوري أبطال إفريقيا ، يتم بث المباراة عبر موقعنا ، حيث يمكنك الاستمتاع بمشاهدة المباراة بدون تقطيع أو تشفير أو مشاكل في البث .

بث مباشر مباراة الأهلي ووفاق سطيف في دوري أبطال أفريقيا

كانت قد انتهت مباراة الذهاب بين المارد الأحمر ووافاق سطيف بهدفين دور رد ، أحرزهما وليد سليمان و إسلام محارب ، مما يجعل الأهلي يحتاج إلى الفوز أو التعادل بأي نتيجة ليعبر إلى نهائي البطولة ويحقق هدفه للفوز بدوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة .

بث مباشر مباراة الأهلي اليوم

يتم بث مباراة الأهلي ووفاق سطيف اليوم الثلاثاء الموافق 23-10-2018 ميلاديًا ، 14 صفر 1440 هجريًا ، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، والحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية .

من المقرر أن يتم البث المباشر للمباراة عبر قناة بي إن سبورت دي 7 ، ويُعلق على اللقاء الذي يجمع الفريقين المصري والجزائري كلصا من عادل خلو ومحمد الكواليتي .

مشاهدة مباراة الأهلي اليوم

يمكنك متابعتنا لمشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي المصري و وفاق سطيف الجزائري ، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ، المباراة التي يستعد لها الفريقين بكامل قوتهما للفوز والتأهل إلى نهائي البطولة الأفريقية .

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف

تحظى مباراة النادي الأهلي المصري ووفاق سطيف الجزائري ، بمتابعة كبيرة في مصر والجزائر والوطن العربي والأفريقي نظرصا لشعبية الفريقين الكبيرة بين الجماهير ، التي تستعد أيضًا لمتابعة ممتعة لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا .

وتأتي المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية ، العاشرة مساءً بتوقيت فلسطين – الأردن – سوريا – الكويت – البحرين – لبنان والعراق ، وفي تمام السعة التاسعة مساءً بتوقيت السودان و ليبيا ، وفي تمام السعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس – الجزائر و المغرب ، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت موريتانيا و توقيت غرينتش العالمي .

تشكيلة الأهلي ووفاق سطيف في مباراة اليوم

كشفت التدريبات الختامية التي خاضها فريق الأهلي المصري ، عن ملامح للتشكيل الذي سيخوض به باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق ، المباراة .

ويأتي التشكيل المتوقع في حراسة المرمى محمد الشناوي ، وخط الدفاع أيمن أشرف، ساليف كوليبالي، سعد سمير وأحمد فتحي ، أما خط الوسط حسام عاشور، عمرو السولية، وليد سليمان، أحمد حمودي وإسلام محارب ، وخط الهجوم وليد أزارو .

بينما يستعد فريق وفاق سطيف مع مدربه رشيد الطاوسي ، إلى مواجهة الفريق المصري بالعدد كامل ، خاصةص بعد تعافي بانوح من الإصابة ، وبذلك تكون إرادة اللاعبين أكبر للفوز بالمباراة .

ملعب مبارة الأهلي ووفاق سطيف

يخوض فريقي الأهلي المصري ووفاق سطيف الجزائري المباراة على ملعب 8 مايو بمدينة سطيف الجزائرية ، ويتسع الملعب لـ16 ألف مُشجع .

كما يعتبر ملعب 8 مايو بمدينة سطيف الجزائرية من الملاعب ذات النجيل الصناعي ، ويبعد ما يقرب من 10 دقائق عن فندق إقامة الأهلي بمدينة سطيف التى تبعد حوالى 270 كيلو عن العاصمة الجزائرية .

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف

يتم بث المباراة مباشرةً عبر شبكة قنوات بي إن سبورت ، عبر شاشة دي 7 ، ليعلق على اللقاء عادل خلو و محمد الكواليتي .

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مشاهدة مباراة الأهلي ووفاق سطيف بث مباشر اليوم 23-10-2018 في بطولة دوري أبطال أفريقيا على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة الوئام وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم