الارشيف / كرة قدم

مباشر حفل توزيع جوائز الافضل في اوروبا

القاهرة - كاريمان السيد - يقيم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" اليوم الخميس الموافق 30 أغسطس لعام 2018 في آمارة موناكو الفرنسية، الحفل السنوي لجوائز الأفضل في موسم 2017-2018.

وأعلن "يويفا" قبل عشرة أيام كاملة أسماء المرشحين للجائزة الأكبر في حفل اليوم وفي مقدمتهم نجمنا المصري الدولي "" مهاجم نادي الإنجليزي ليدخل المنافسة لأول مرة على حصد لقب أفضل لاعب في قارة أوروبا مع كلاً من البرتغالي "" والكرواتي "لوكا مودريتش".

الحفل يبدأ في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة، ولكن في البداية ستكون قرعة بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2018-2019 لمعرفة المجموعات الثمان، والمباريات التي ستشهدها البطولة.

البرتغالي "رونالدو" حامل اللقب هو الوحيد الذي اعتاد على التواجد في الأسماء النهائية للترشح للجائزة، ويعود العام الحالي مرة أخرى للظهور بعد التألق في الموسم الماضي مع والحصول على بطولة دوري أبطال أوروبا إلى جانب لقب هداف البطولة.

المصري "محمد صلاح" دخل الجائزة بسبب أرقامه المميزة في ليفربول بالموسم الماضي، حيث نجح في تسجيل 44 هدف في جميع البطولات، والوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد غياب كبير مع النادي الإنجليزي، وحصده جائزة لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي وجائزة الأفضل في إنجلترا بالموسم الماضي.

الكرواتي "لوكا مودريتش" كانت نهاية موسمه الماضي تاريخية، حيث لم يكتف بالحصول على لقب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، ولكن قاتل مع منتخب كرواتيا ووصل معه إلى نهائي كأس العالم 2018 والذي أقيم في روسيا في شهري يونيو ويوليو.

فمن يكون اللاعب الأفضل في قارة أوروبا لهذا العام؟ ...


ويتابع "رياضة 365" لحظة بلحظة أحداث الحفل الكبير المنظم من طرف اليويفا بأبرز لقطات الفيديو.. تابعونا


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مباشر حفل توزيع جوائز الافضل في اوروبا على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد