الارشيف / كرة قدم

جمال الشريف يحسم الجدل في قرار الحكم بشأن إصابة راموس لصلاح

القاهرة - كاريمان السيد - كشف جمال الشريف المحلل التحكيمي مدى صحة قرارات الحكم الصربي ميلوراد مازيتش الذي أدار مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا التي جمعت بين الإنجليزي وريال مدريد الإسباني.

وقال جمال الشريف خلال فقرة التحليل التحكيمي على قناة "بي ان سبورت": "قرار الحكم في إصابة لاعب ليفربول صحيح بالتغاضي عن اتخاذ إجراء ضد سيرجيو راموس مدافع ".

وأضاف: "كانت منافسة في وسط الملعب بين راموس ومحمد صلاح، والحكم كان قريبًا جدا من الكرة، ولاعب ليفربول هو الذي حاول الإمساك بيد منافسه وذلك أدى إلى اختلال توازن المحترف المصري".

وتابع: "لا يوجد مسك من راموس لصلاح، وكل هذا كان مجرد تنافس على الكرة ولا يوجد مخالفة هو التحام قانوني في محاولة للحصول على الكرة".

وواصل جمال الشريف: "محاولة صلاح ورغبته في الحصول على الكرة هي السبب في الإصابة".

وأردف: "احتساب تسلل على كريم بنزيما في الهدف الملغى لريال مدريد، كان قرار صحيحا من الحكم لتقدمه على كريستاينو رونالدو أخر من لمس الكرة".

وأوضح خبير التحكيم السوري سبب تغاضي الحكم عن احتساب ركلة جزاء لنادي ليفربول بعد لمس الكرة ليد كاسميرو لاعب ريال مدريد.

وتحدث عن هذا مختتمًا: "عملية لمس الكرة باليد حدثت من لاعب ريال مدريد ولكنها كانت غير مقصودة والمسافة كانت قريبة جدا، وكان يلُم ذراعه ولا يوجد تعمد منه وقرار الحكم كان صحيح".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن جمال الشريف يحسم الجدل في قرار الحكم بشأن إصابة راموس لصلاح على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم