الارشيف / كرة قدم

مباراة برشلونة وروما وتعليق فالفيردي

القاهرة - كاريمان السيد - اعرب إرنيستو فالفيردي، المدير الفني لفريق الإسباني، عن أسفه بتوديع فريقه لدوري أبطال أوروبا، بعد الهزيمة بثلاثية نظيفة من الإيطالي.

وحقق روما عودة تاريخية بفوز بثلاثية دون رد على ملعبه " الأوليمبيكو" بعدما تعرض لهزيمة على " كامب نو " برباعية لهدف.

وفي تصريحات نشرتها صحيفة " ماركا" الإسبانية قال فالفيردي:" ليس لدي أي جواب، كل شيء كان في صالحهم، كان من الصعب علينا اللعب، وأجبرونا على رمي الكرات لم نستطيع الفوز بالكرات الثانية لم نشعر بالراحة طوال شوطي اللقاء، سببوا لنا المتاعب، سجلوا هدف مبكر، دخلوا أجواء المباراة لم نستطع نحن ذلك مما تسبب لنا بمشاكل كثيرة".

وأضاف:" طبيعي أن يشعر الجميع بالحزن بعد هذه الهزيمة، أنها كرة القدم علينا أن نعود بسرعة لدينا الليجا وكأس الملك".

وتابع فالفيردي:" آسف لمشجعينا على تلك الهزيمة، ونحن نادمون على هذا الفشل، سيتعين علينا التركيز على البطولات المتبقية لنا".

فالفيردي بدأ بتحليل ما حدث خلال المباراة مواصلاً :" لقد عانينا بالكرات العالية وفي مواقف لاعب ضد لاعب، هذا ما كلفنا المباراة، لقد أجبرونا على لعب الكرات العالية لم تكن هناك أي مساحات ولعبوا رجل لرجل".

وأكمل مدرب برشلونة :" أتحمل مسؤولية ما حدث، المدرب هو من يضع التشكي وهو من يقوم بالتبديلات، هذا الفشل مني أنا".

وبسؤاله حول ما إذا كانت تلك الهزيمة ستؤثر على الفريق في الليجا وكأس الملك أجاب :" لا نأمل ذلك، لكن من الواضح أنها ضربة معنوية ونفسية، لكن لدينا أهداف أخرى لتحقيقها، الفوز باللقب صعب".

وأختتم فالفيردي:" الهزيمة صعبة وتجعلك تعاني وتحليل الخسارة أمر أصعب، واجهنا خصم قوي لعب بعدوانية، كنا نرغب باللعب في منتصف ملعبهم وليس ملعبنا، الشعور بالندم؟ ما أندم عليه هو أننا كنا نملك فرصة للتأهل وتلاشت، يؤسفني أكثر خيبة أمل جماهيرنا".

 


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مباراة برشلونة وروما وتعليق فالفيردي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم