الارشيف / كرة قدم

هدف محمد صلاح اليوم وتعليق جماهير ليفربول وصحافة انجلترا

القاهرة - كاريمان السيد - " هذا عالم .. نحن فقط نعيش فيه " ، ذلك كان تأثير هدف محترفنا المصري، على جماهير والصحافة البريطانية، بعدما قاد محمد صلاح فريقه للتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي.

وحقق ليفربول فوزًا بثنائية لهدف، فتعادل صلاح للريدز بعدما تقدم جابريل خيسيوس للسيتي، وسجل روبيرتو فيرمينو الهدف الثاني لليفربول، وعبر تويتر نرصد ردود الأفعال على أداء محترفنا المصري.

شاهد أهداف المباراة 

الصحفي جلين رايس غرّد : " بخلاف ما كان يفعله في سبتمبر الماضي  في التعامل مع الفرص التي تتاح له أصبح باردًا كالثلج أمام المرمى.. ياله من لاعب ". 

وكتب نيل جونس :" بالمناسبة صلاح سجل ال آن 39 هدف، لم يكن لديه أي شيء، ثم أصبح منتجًا ". 

أما إيفان توني لاعب نيوكاسل يونايتد :" محمد صلاح شيء أخر !"، ونجم المنتخب الإنجليزي السابق جاري لينيكر علّق :" من غيره يفعلها لليفربول، بالتأكيد صلاح".

الصحفي دافي أوكوب :" جميل من صلاح أن ينتظر حتى يرى بيب الهدف بوضوح من المدرجات". إشارة لطرد بيب ، ثم نشر صورة لصلاح أثناء احتفاله بالهدف وعلّق ساخرًا : " حين تحاول البحث عن بيب بين الجماهير".

شبكة " بليتشر ريبورت" البريطانية  نشرت صورة لمحترفنا الذي سجل 39 هدفًا و صنع 11 لليفربول في جميع المسابقات حتى الآن  : " موسم صلاح الأول مع ليفربول لامع جدًا ". 

الحساب الرسمي للفيفا علّق : " أصبح صلاح ثاني أفريقي يسجل 8 أهداف في نفس الموسم من دوري الأبطال متساويًا مع صامويل إيتو".

ومشجعة  لليفربول غردّت :" فخر مصر،فخر لكل العرب ، نحن جميعا نفتخر بأن نشاهد مثل هذا الجمال، نحن فخورين بك".

والصحفية ليان بريسكوت  كتبت : " سجل صلاح الآن 8 أهداف في دوري الأبطال ، أكثر من أي لاعب آخر في تاريخ ليفربول".

أما الصحفي دارما بهاجاليا علّق : " صلاح ليس بفن، الفن هو صلاح !"، " نذكرك أسبوعيًا بأن مو صلاح هو أفضل لاعب في البريميرليج ولا يمكنك فعل أي شيء حيال ذلك".

ومحترفنا المصري رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي طالب بـ :" امنحوا محمد صلاح ".

ونختتم بتغريدتي مشجعي الريدز : " محمد صلاح أفضل لاعب في العالم "، " هذا عالم محمد صلاح ونحن فقط نعيش فيه". 


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن هدف محمد صلاح اليوم وتعليق جماهير ليفربول وصحافة انجلترا على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم