الارشيف / كرة قدم

بالفيديو هدف محمد صلاح اليوم ينقذ ليفربول امام كريستال بالاس

القاهرة - كاريمان السيد - فاز فريق على مضيفه فريق كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ظهر اليوم على ملعب "سليهرست بارك"، ضمن لقاءات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشارك اللاعب الدولي "" جناح منتخب مصر، والمحترف في صفوف نادي ليفربول، في المباراة بأكملها، وتمكن من تسجيل هدف الفوز لفريقه.

أحداث الشوط الأول من المباراة انتهت بتقدم بالاس بهدف دون رد، الهدف الوحيد جاء عبر أصحاب الأرض في الدقيقة 13، بأقدام اللاعب "لوكا ميليفوجيفيتش"؛ من علامة الجزاء بعد تنفيذ رائع من "ميليفوجيفيتش" بتسديدة قوية في أقصى يمين شباك "كاريوس" الذي ارتمى في الجهة اليسرى (شاهد الهدف).

وحاول صلاح تهديد مرمى بالاس بتسديدة قوية في الدقيقة 28 لكن حارس أصحاب الأرض تصدى للكرة، وشهدت الدقيقة 30 هدف أبيض للريدز بعد رأسية السنغالي "ساديو ماني" لكن الحكم ألغى الهدف بسبب التسلل.

وفي الشوط الثاني من المباراة، تمكن اللاعب السنغالي "ماني" من إحراز هدف التعادل لليفربول في الدقيقة 49، بعد تمريرة رائعة من ميلنر (شاهد الهدف)، ثم في الدقيقة 84 تمكن "صلاح من إحراز هدف الفوز للريدز في الدقيقة الدقيقة 84، بعد عرضية رائعة من تشامبرلين من الجهة اليمنى وصلت إلى أندرو روبيرتسون الذي أرسل عرضية جديدة على الطاير من الجهة اليسرى مرت من أمام فيرمينو ووصلت إلى محمد صلاح الذي استلمها بهدوء وسدد كرة قوية من داخل المنطقة مرت على يمين الحارس. (شاهد الهدف)

وبهذا الفوز يرتفع رصيد فريق ليفربول للنقطة 66 ليحتل وصافة البريميرليج مؤقتًا، وبفارق نقطة عن مانشستر يونايتد، فيما توقف رصيد كريستال بالاس عند 30 نقطة. 


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن بالفيديو هدف محمد صلاح اليوم ينقذ ليفربول امام كريستال بالاس على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم