الارشيف / كرة قدم

الاهلي يواجه الفجيرة الإماراتي وديا اليوم27/3/2018

القاهرة - كاريمان السيد - يلتقي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، مع الفجيرة الإماراتي، في مباراة ودية في تمام الساعة الرابعة إلا ثلث بتوقيت القاهرة، على ملعب الأخير.

وتقام المباراة ضمن احتفالات النادي الإماراتي، بمرور 50 عاما على تأسيسه، ومن المقرر، أن تنقل بشكل حصري، على قناة "الأهلي"، بالمشاركة مع قناة "أبوظبي الرياضية".

ويخوض الأهلي المباراة دون اللاعبين الدوليين، بسبب انشغالهم مع منتخب مصر، خلال المعسكر المقام بسويسرا، وضمت قائمة الفريق 15 لاعباً فقط تعرف علي القائمة من هنا.

ويلعب الأهلي اليوم، بالزي البديل له "الأزرق" بسبب أن الزي الأساسي لنادي الفجيرة الإماراتي هو الأحمر، ويقود الفريق الإماراتي الأسطورة الأرجنتينة دييجو مارادونا.

ومن المقرر، أن يعود الأهلي من الإمارات غداً الأربعاء، من أجل الاستعداد لمواجهة طنطا في الجولة الـ30 لبطولة الدوري المصري الممتاز، والمحدد له 2 من شهر أبريل المقبل.

جدير بالذكر، أن الأهلي حسم بطولة الدوري المصري، قبل انتهائها بـ6 جولات ليقتنص اللقب للمرة الـ40 في تاريخه، والثالث على التوالي.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن الاهلي يواجه الفجيرة الإماراتي وديا اليوم27/3/2018 على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد