الارشيف / كرة قدم

موعد قرعة ربع النهائى دورى أبطال أوروبا اليوم

تسحب اليوم، الجمعة، بتمام الساعة الواحدة ظهرا قرعة الدور ربع النهائى بمسابقة دورى ابطال اوروبا، وذلك بمدينة "نيون" السويسرية، وسط اهتمام ومتابعة من جماهير اللكرة العربية والمصرية على وجه الخصوص نظرا لوجود فريق الإنجليزي المحترف بين صفوفه الدولى المصري صاحب الشعبية الكبيرة.

الفرق المتأهلة لدور الثمانية من دوري أبطال أوروبا

نجحت أندية مانشستر سيتى، ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، يوفنتوس، ، إشبيلية، ، بالإضافة إلى بايرن ميونخ، وبرشلونة فى حجز مقاعدها بالدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

نظام قرعة دوري أبطال أوروبا

ومن المنتظر أن تسفر القرعة عن مواجهات نارية مثل ريال مدريد مع مانشستر سيتى، ليفربول مع ريال مدريد، ليفربول مع روما والتى ستحمل مناسبة خاصة للنجم المصري محمد صلاح حال أوقعت القرعة الفريقان وجهاً لوجه، ريال مدريد مع ، لاسيما وأن اللوائح تنص على إمكانية لعب أى فريق مع فريق آخر، عكس لوائح دور الـ 16 التى كنت تنص على عدم مواجهة فريقين من بلد واحد.

 لن يتم تفضيل فريق عن آخر في قرعة ربع النهائي تبعاً لاعتبارات تصنيفية أو غيرها ،الفريق الذي يسحب في المقام الأول سيحتضن ملعبه مباراة الذهاب فيما يكون الإياب خارج أرضه.

مواعيد مباريات دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا

كشف الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، أن مباريات الذهاب للدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا ستقام أحد يومى 3 و4 أبريل المقبل، على أن تقام مباريات العودة يومى 10 و11 من الشهر ذاته.

موعد نهائى دوري أبطال أوروبا وملعب المباراة

وحدد الاتحاد الأوربى قبل سابق موعد اعلان المباراة النهائية يوم 26 مايو القادم على أرضية ملعب استاد العاصمة الأوكرانية "كييف".

 

 

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن موعد قرعة ربع النهائى دورى أبطال أوروبا اليوم على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم