الارشيف / كرة قدم

مواعيد مباريات منتخب مصر الودية قبل كأس العالم رسمياً

القاهرة - كاريمان السيد - اعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن الاتفاق رسمياً على خوض 5 مباريات ودية لمنتخب مصر تحضيراً لخوض مباريات كأس العالم 2018 في روسيا.

منتخب مصر سيلعب ضمن المجموعة الاولى في مونديال روسيا رفقة اورجواي والسعودية والبلد المضيف.

من المقرر ان يدخل منتخب مصر معسكراً مغلقاً في شهر مارس الجاري حسبما أعلن إيهاب لهيطة مدير المنتخب، يخوض خلاله مباراتين وديتين امام البرتغال واليونان ثم يعود للتجمع مرة اخيرة قبل المونديال في مايو المقبل ويخوض خلاله 3 مباريات امام الكويت وكولومبيا وبلجيكا على الترتيب.

اول تجارب منتخب مصر الودية ستكون قوية امام البرتغال حامل لقب بطولة كاس امم اوروبا 2016 واحد المرشحين للبطولة والذي يخوض غمار المونديال ضمن المجموعة الثانية التي تضم ايضاً منتخبات اسبانيا وايران والمغرب.

منتخب البرتغال وافق على مواجهة منتخب مصر نظراً لتشابه طريقة اللعب بينه وبين منافسه العربي في كأس العالم، منتخب المغرب حيث ينتمي المنتخبين الشقيقين لمدرسة شمال افريقيا.

موعد المباراة: الجمعة 23 مارس الساعة 09:30 مساءً بتوقيت القاهرة في مدينة زيوريخ السويسرية.

منتخب البرتغال

منتخب اليونان لم يستطع التأهل لكأس العالم  بعدما خسر الملحق امام كرواتيا في الذهاب 4-1 وتعادل اياباً بنتيجة سلبية وستكون تجربة قوية لمنتخب مصر مواجهة منتخب يلعب بطريقة قريبة من نفس مدرسة منتخب روسيا الاوروبية.

موعد المباراة: الثلاثاء 27 مارس الساعة 08:00 مساءً بتوقيت القاهرة في مدينة زيوريخ السويسرية.

منتخب اليونان

يعود منتخب مصر لمعسكره الاخير قبل المونديال ويستهل رحلتة الاستعدادية بمواجهة منتخب الكويت كونه احد منتخبات مدرسة الخليج العربي التي ينتمي اليها منتخب السعودية منافسنا في المجموعة.

موعد المباراة: السبت 26 مارس في الكويت ولم يتحدد توقيتها حتى الان

منتخب الكويت

منتخب اوروجواي منافسنا في المجموعة هو اول تحدي لنا في المونديال لذا كان على منتخب مصر البحث عن مباراة ودية قوية امام منتخب ينتمي لمدرسة امريكا الجنوبية وبالفعل تم ترتيب مباراة ودية امام كولومبيا.

منتخب كولومبيا يقع في المجموعة الاخيرة في كأس العالم إلى جانب منتخبات اليابان وبولندا والسنغال.

موعد المباراة: الجمعة 1 يونيو في ايطاليا ولم يتم تحديد التوقيت حتى الان

منتخب كولومبيا

بلجيكا هي احد اقوى المنتخبات الاوروبية التي تمتلك تشكيلة مدججة بالنجوم مثل هازارد ودي بروين ولوكاكو وكورتوا وبالطبع مواجهة ودية بهذا الثقل ستكون تحضيراً ممتازاً لاجواء مباريات كأس العالم.

ويخوض منتخب بلجيكا دور مجموعات كأس العالم في المجموعة السابعة إلى جانب منتخبات إنجلترا وبنما وتونس ووجود منتخب عربي شمال افريقي هو احد اكبر الاسباب التي جعلت مسئولي منتخب بلجيكا يوافقون على مواجهتنا ودياص قبل المونديال.

موعد المباراة: الاربعاء 6 يونيو في بلجيكا ولم يتحدد توقيتها حتى الان

منتخب بلجيكا


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مواعيد مباريات منتخب مصر الودية قبل كأس العالم رسمياً على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم