الارشيف / كرة قدم

إيمري يكشف موقف نيمار من مواجهة ريال مدريد بعد الإصابة القوية أمام مارسيليا

القاهرة - كاريمان السيد - كشف المدرب الفرنسي "أوناي إيمري" المدير الفني لنادي الفرنسي، موقف اللاعب الدولي البرازيلي " دا سيلفا" نجم الفريق من مواجهة الإسباني بدوري أبطال أوروبا عقب الإصابة القوية التي تعرض لها أمام مارسيليا مساء الأحد.

وكان نيمار قد تلقى ضربة موجعة خلال مواجهة مارسيليا في الكاحل الأيمن بالدقيقة 77، أجبرته على الخروج على نقالة. (شاهد اللقطة).

وقال إيمري في تصريح لوسائل الإعلام عقب نهاية اللقاء: "الإصابة الأولية تقول إنه تعرض لالتواء، ونحن سنقوم ببعض الفحوصات الأخرى لمعرفة المزيد عن تلك الإصابة، هو الآن هادئ وأنا متفائل بشأنه".

وردًا على سؤال ماذا عن مواجهة ريال مدريد أجاب: "لا أستطيع أن أجيب عن هذا السؤال هذا اليوم، ولكن أعتقد أنه قد يكون جاهز لتلك الليلة".

وتأتي تلك الإصابة قبل 10 أيام فقط من المباراة المنتظرة للباريسيين أمام ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا، والتي ستجمع بين الفريقين في "بارك دي برينس" ضمن مواجهات إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا؛ بعد الخسارة بثلاثة أهداف لهدف في الذهاب على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وتطرق للحديث عن فوز فريقه قائلاً: "لقد لعبنا مباراة خطيرة جدًا، في هذا النوع من المباريات لا يوجد مجال للفنيات هناك الكثير من الالتحامات، وهذا أمر طبيعي لأنه كلاسيكو".

وواصل: "من الناحية التكتيكية، الفرق تضع علينا الكثير من الضغوطات، لم نستطيع خلق الكثير من الفرص، ولم تكن مباراة سهلة بالنسبة لنا".

وأضاف: "المباراة المقبلة ضد مارسيليا في الكأس، ستكون هامة جدًا، يمكن أن ندخل بعض التغييرات على التشكيل مع الإصابة التي تعرض لها نيمار، ونحن سنستعد لعن بشكل جيد".

وأردف: "نحن نلعب بخطة 4-3-3 مع أو بدون نيمار، والفريق يشعر بالرضا من تلك الطريقة، هناك لاعبين آخرين يرغبون في المشاركة ومُساعدة الفريق ليكونوا ناجحين، وأنا هادئ وفي نفس الوقت متفائل بشأن نيمار، ولدي ثقة تجاه اللاعبين الآخرين".

واختتم: "أنا سعيد لما قدمه لاسانا ديارا، ولمبابي أيضًا، لقد سجل هدفًا، وهذا مهم للحصول على ثقة، والهدف كان هامًا للمباراة كذلك".

النادي الباريسي كان قد فاز على مارسيليا في كلاسيكو فرنسا بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن لقاءات الجولة السابعة والعشرين بالليج (آ).


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن إيمري يكشف موقف نيمار من مواجهة ريال مدريد بعد الإصابة القوية أمام مارسيليا على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم