الارشيف / كرة قدم

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسييداد

يدخل مواجهة  فى غاية الأهمية عندما يستضيف ريال سوسييداد ، اليوم السبت، بالجولة 23 من الدوري الأسباني،فى تمام الساعة العاشرة إلا الربع ،على ملعب سانتياجو بيرنابيو قبل استضافته الفرنسي في موقعة حاسمة الأربعاء المقبل ضمن ذهاب مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ولم يتبق أمام النادي الملكي سوى المسابقة القارية التي أحرز لقبها في العامين الأخيرين، لإنقاذ موسمه السيء حتى الآن بعد التراجع الرهيب في النتائج، ما أدى إلى تخلفه بفارق 19 نقطة عن المتصدر وبالتالي تبخرت آماله في الدفاع عن لقبه، وخروجه من مسابقة الكأس على يد ليجانيس في ربع النهائي.

ريال مدريد مطالب بتحقيق نتيجة إيجابية لا نقاش حولها أمام الضيف القادم من سان سيباستيان، خاصة وأنّ "الملكي" سقط في الجولة الماضية في فخ التعادل على أرض المتدهور ليفانتي صاحب المركز السابع عشر في الدوري بنتيجة (2-2)، هذا التعادل الذي ساهم في تعكير أجواء الفريق الأبيض أكثر فأكثر بعد تسجيله فوزاً ملفتاً في "الميستايا" على حساب فالنسيا ثالث الترتيب (4-1).

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال سوسييداد والبث المباشر

أعلنت مجموعة قنوات بين سبورت الرياضية عن إذاعتها لهذا اللقاء على قناة بي إن سبورت الرياضية 3 HD.

 

التشكيل الرسمى لمباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

أعلن الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة ضيفه ريال سوسيداد، والمقرر إقامتها فى العاشرة إلا الربع من مساء اليوم السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الإسبانى "الليجا".

وجاء التشكيل كالتالى:

نافاس، كارفخال، سيرجيو راموس، فاران، مارسيلو، مودريتش، كروس، رونالدو، بنزيما، لوكاس فاسكيز، أسينسيو.

وتعد هذه المباراة، هى البروفة الأخيرة لفريق ريال مدريد قبل المواجهة المرتقبة أمام مضيفه فريق باريس سان جيرمان الفرنسى، مساء الأربعاء المقبل، فى ذهاب الدور ثمن نهائى لدورى أبطال أوروبا.

موقف ريال مدريد فى الدوري الأسباني

ويحتل ريال مدريد المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى الإسباني برصيد 39 نقطة وله مباراة مؤجلة مع فريق ليجانيس، متأخرا بفارق 19 نقطة عن برشلونة المتصدر بـ 58 نقطة، والذى سيواجه فريق خيتافى مساء غدا الأحد، فى نفس الجولة، بينما يحل نادي ريال سوسيداد في المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة.

 

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن بث مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسييداد على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد