الارشيف / كرة قدم

آل الشيخ: أول الحاضرين في اعتزال فؤاد أنور.. الجمعة

جدة - خالد شويل - متابعات رياضة 365 - «عكاظ» (النشر الإلكتروني)

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ حضوره لحفلة اعتزال لاعب فريق الشباب والمنتخب السعودي السابق الكابتن فؤاد أنور على أرض ملعب الملز، كاشفا أن الحضور مجاني.

وقال آل لاشيخ عبر حسابه في «تويتر»: «اعتزال فؤاد أنور الجمعة... أول الحاضرين إن شاء الله»، وأضاف: «الحضور مجاناً، الملز الموعد».

وفي السياق، أكد فؤاد أنور أن مباراة اعتزاله ستكون بين منتخب نجوم الدوري السعودي بزي نادي الشباب، والأهلي المصري، وبمشاركة النجوم: ياسر القحطاني، وسعود كريري، ومحمد الشلهوب، مثمنا دعم مقام خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده، عطفا على ما قدمه للمملكة والكرة السعودية.

وكشف أن دخول الجماهير مجاني، وأن المباراة ستشهد فعاليات وسحبا على جوائز.

وقال: «نشكر الالتفاتة من رئيس هيئة الرياضة للاعبين القدامى.. أنا من طلب تغيير مواجهة فريق يوفينتوس الإيطالي للأهلي المصري في مباراة اعتزالي، والاحتفالية من دون الجماهير لا طعم لها».


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن آل الشيخ: أول الحاضرين في اعتزال فؤاد أنور.. الجمعة على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عكاظ وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم