الارشيف / كرة قدم

جماهير ليفربول بعد الخسارة من وست بروم: نحن لا نستحق محمد صلاح

القاهرة - كاريمان السيد - أعربت جماهير فريق الإنجليزي عن حزنها لإهدار مجهود اللاعب الدولي "" جناح المنتخب الوطني والمحترف في صفوف الفريق بسبب الأداء الدفاعي الهزيل للريدز.

وودع الريدز كأس الإتحاد بعد الخسارة من وست بروميتتش ألبيون بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء السبت على ملعب "آنفيلد"، ليتأهل ألبيون لدور الـ16.

وشارك "مومو" في المباراة كأساسي مُنذ ضربة البداية وحتى صافرة النهاية، وقدم أداء جيد، واحتسبت له ركلة جزاء أهدرها زميله "فيرمينو" ونجح في إحراز الهدف الثاني لفريقه.

وترى جماهير الريدز أن هذا الدفاع سيتسبب في رحيل "محمد صلاح" مثل ما حدث مع الدولي البرازيلي "فيليب كوتينيو" الذي انتقل لصفوف وقال أحدهم: "مع هذا الدفاع نحن لا نستحق صلاح".

وعلق آخر على هدف صلاح: "الأسطورة المصرية"، ورد عليه أحدهم: "أعطيه عقد 50 سنة".

وغرد آخر: "أتساءل لماذا نحن نفقد كبار اللاعبين في الفريق، صلاح سيرحل قريبًا"، في إشارة منه لدفاع ليفربول.

وقال أحدهم: "لن يبقى أكثر من 4 سنوات، أو برشلونة سوف تأتي للتعاقد معه"، ورد عليه مشجع آخر: "صلاح سيترك النادي في غضون عام مثل كوتينيو، أي لاعب سيرحل مع هذا الدفاع وهذا الحارس".

ورد آخر: "هذا النادي شنيع دون محمد صلاح".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن جماهير ليفربول بعد الخسارة من وست بروم: نحن لا نستحق محمد صلاح على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد