الارشيف / كرة قدم

مستقبل مشترك.. نيمار وريال مدريد صفقة الميركاتو القادم

القاهرة - كاريمان السيد - واصلت صحيفة ماركا الإسبانية التأكيد على قرب انتقال المهاجم البرازيلي ، لاعب الفرنسي، إلى نادي الصيف المقبل.

ماركا أكدت رغبة اللاعب الدولي البرازيلي في الرحيل عن ملعب حديقة الأمراء بنهاية الموسم، للانضمام إلى صفوف الفريق الملكي، الذي يتشارك معه في ذات الرغبة.

وأشارت الصحيفة إلى الموقف المالي للنادي الباريسي، لاسيما بعد دفع 222 مليون يورو نظير جلب نيمار من الصيف الماضي، قبل التعاقد مع كيليان مقابل 160 مليون يورو بعد انتهاء الإعارة.

وحصلت إدارة نادي العاصمة الإسبانية على وعد من مستشاري اللاعب البرازيلي بعدم تكرار ما فعله مع برشلونة، بالرحيل بشكل مفاجئ إلى سان جيرمان، حيث يود اللاعب البقاء طويلاً داخل ملعب سنتياجو برنابيو.

وقد يضطر سان جيرمان لبيع أحد أهم لاعبيه في ، لتفادي عقوبات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، حيث يحتاج لتوفير 100 مليون يورو على الأقل في القريب العاجل.

 


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مستقبل مشترك.. نيمار وريال مدريد صفقة الميركاتو القادم على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم