الارشيف / كرة قدم

موهبة ريال مدريد تشعل حرب الصفقات بين برشلونة وتشيلسي

القاهرة - كاريمان السيد - يستعد نادي الإسباني للدخول في منافسة شرسة مع بطل البريمرليج الإنجليزي، للظفر بصفقة من صفوف الغريم الإسباني.

وبحسب صحيفة " دون بالون " الإسبانية يرغب الناديان في التعاقد مع أوسكار رودريجيز أرنايز لاعب وسط ريال مدريد كاستيا ( 19 عامًا).

ويعتبر تشيلسي أن أوسكار خليفة للنجم فرانك لامبارد لاعب البلوز السابق، وعلى استعداد لعرض 8 ملايين يورو للحصول على خدماته.

وفيما يتعلق ببرشلونة، فأشارت الصحيفة إلى أن النادي الكتالوني لا يبدو وكأن لديه استعداد لعرض مبلغ مالي ضخم، لكنه لا يخطط للإنسحاب من المفاوضات.

من جانب أخر فتكدس عدد اللاعبين بوسط الفريق الأول لريال مدريد في ظل وجود نجوم كتوني كروس ولوكا مودريتش وإيسكو وغيرهم، قد يجعل الملكي يفكر في السماح للاعبه بالرحيل، كما فعل في الصيف الماضي مع الكولومبي خاميس رودريجيز المعار الأن لصفوف بايرن ميونخ الألماني. 


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن موهبة ريال مدريد تشعل حرب الصفقات بين برشلونة وتشيلسي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد