الارشيف / كرة قدم

متابعات رياضة 365 | جماهير فالنسيا تنتظر لقاء ريال مدريد بالطوابير

  • 1/2
  • 2/2

محمد عثمان - الرياض -  

فالنسيا يقدم موسم رائع 

 

شهدت الساعات الأولى من طرح نادى فالنسيا تذاكر لقائه أمام والمقرر له يوم السبت 27 من الشهر الجارى على ملعب "مستايا" ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الإسباني، إقبالا كبيرا من قبل جماهير الخفافيش.

 

527abe573b.jpg

 

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن جماهير فالنسيا اصطفت طوابير اليوم الخميس من أجل الحصول على تذاكر اللقاء المنتظر الذى سوف يجمع الفريقين السبت بعد القادم فى قمة مباريات الجولة 21 من الليجا.

 

لمتابعة مباريات الخميس اضغط هنا 

 

أضافت الصحيفة أن إدارة نادى فالنسيا طرحت تذاكر لقاء ريال مدريد بأسعار أعلى من المعدل حيث تتراوح أسعار التذاكر بين 70 حتى 180 يورو، وعلى الرغم من ذلك تتهافت الجماهير على الحصول على تذاكر المباراة.

 

3eee7a96aa.jpg

 

وأشارت الصحيفة إلى أن الموسم الرائع الذى يقدمه فريق الخفافيش تحت قيادة المدرب مارسلينو تورال، جعل جماهير فالنسيا تعود من جديد لملئ ملعب "مستايا" فى المواجهات الكبيرة خاصة أمام ريال مدريد وبرشلونة.

 

تعرف على مواعيد مباريات الجمعة اضغط هنا 

 

ويحتل فالنسيا المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 40 نقطة متفوقا على ريال مدريد صاحب المركز الرابع برصيد 32 نقطة، والذى يتبقى لقاء لقاء مؤجل مع نادى ليجانيس سوف يلعب الشهر المقبل.     

 

 

متابعة رياضة 365 -  يوسف على 

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن متابعات رياضة 365 | جماهير فالنسيا تنتظر لقاء ريال مدريد بالطوابير على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم