كرة قدم

الفريدي: لن يقف معي أحد بعد الاعتزال..وتحقيق لقب الدوري ليس صعبًا

شكرا لقرائتكم خبر الفريدي: لن يقف معي أحد بعد الاعتزال..وتحقيق لقب الدوري ليس صعبًا ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

محمد الحبسي - عمان - نواف السالم (صدى):

صرح لاعب فريق القادسية أحمد الفريدي، بأنه من الممكن تحقيق الكأس أو لقب الدوري، قائلا: " لا يوجد شيء صعب في عالم الكرة " .

وأوضح الفريدي في تصريحاته لبرنامج " في المرمى" ،أنه يسعى للعودة إلى مستواه، وتحقيق إنجازات مع القادسية.

وقال الفريدي: " خلال العامين الماضيين ركزت على بناء مستقبلي ما بعد كرة القدم، لن يقف معي أحد بعد الاعتزال لذلك اتخذت قرار الاهتمام بمستقبلي " .

وتابع: " الأندية لا تلتزم بالعقود وهناك متأخرات مالية ورسالتي للاعبين فكروا في مرحلة ما بعد الاعتزال، كنت سأخسر تجارتي بسبب تأخر الدفعات المالية الخاصة بعقدي ولكن الحمدلله تسهلت " .

وأشار إلى أنه كان سيغادر إلى إسبانيا للالتحاق بفريقه هناك وفي خلال 48 ساعة تغير كل شي بعد أن قدم القادسية له عرضاً، لافتا إلى أن الوضع في إسبانيا صعب حاليا في ظل الاصابات بكورونا.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن الفريدي: لن يقف معي أحد بعد الاعتزال..وتحقيق لقب الدوري ليس صعبًا على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة صدى وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم