كرة قدم

عبد الحفيظ: كهربا يقدر فضل.. الأزمة أخذت أكبر من حجمها

يرى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي أن أزمة محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق مع محمد فضل مسؤول الاتحاد المصري لكرة القدم أخذت أكبر من حجمها.

ونشبت مشادة بين كهربا وفضل أثناء تتويج الأهلي بدرع الدوري يوم السبت تطورت إلى دفع بالأيدي. (التفاصيل)

وقال عبد الحفيظ في تصريحات للمركز الإعلامي بالأهلي:"الواقعة أخذت أكبر من حجمها، الكل يعلم أن مثل هذه العلاقات تسير في اطار الاحترام المتبادل، ولا توجد أي نية للإساءة من جانب أي طرف للآخر، خاصة أن الأجواء احتفالية، وتكريم للأهلي ولاعبيه من جانب اتحاد الكرة بعد موسم شاق من كافة الوجوه".

وواصل عبد الحفيظ لاعب الأهلي السابق "حرصت على مشاهدة فيديو الواقعة أكثر من مرة، واستمعت لكلام كهربا والعديد من زملائه الذين كانوا قريبين منه. لم تصدر أي إساءة في حق محمد فضل، وغير مسموح بذلك أيًا كانت المبررات".

video:1

واستمر "كهربا أكد على تقديره واحترامه الكامل لفضل، والعلاقة الطيبة التي تربطه معه. لكن يبدو أن هناك سوء فهم شكليا حدث بخصوص الواقعة. وهذا لا ينال من الرفض القاطع من جانب الأهلي لأي إساءة أو تجاوز في حق أيّ من عناصر المنظومة الكروية".

وكشف مصدر في اتحاد الكرة أنه بصدد تقديم مذكرة ضد كهربا بعد الواقعة.

واحتفل الأهلي بالتتويج بالدوري رقم 42 في تاريخه بعد فوزه على طلائع الجيش بنتيجة 3-صفر في الجولة الأخيرة من البطولة.

ويستعد الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا ضد أو الرجاء في 27 نوفمبر الجاري.

اقرأ أيضا

الأهلي: حسمنا أمرنا بشأن 4 معارين

جديد أزمة مرتضى والأولمبية

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن عبد الحفيظ: كهربا يقدر فضل.. الأزمة أخذت أكبر من حجمها على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Filgoal وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم