كرة قدم

الإصابات تضرب ميلان قبل مواجهة يوفنتوس

القاهرة - كاريمان السيد - يدخل ميلان مباراة يوفنتوس المقبلة في الدوري الإيطالي، بظروف صعبة للغاية من ناحية الغيابات، في ظل إصابة لاعب من الفريق كل مباراة.

ميلان في مباراته الماضية بالدوري الإيطالي أمام أودينيزي، تعرض جونزالو هيجواين لإصابة في الظهر، أبعدته عن لقاء ريال بيتيس بالدوري الأوروبي.

في مباراة ريال بيتيس بالأمس، تعرض العديد من اللاعبين للإصابة، في ظل تأكد غياب لوكاس بيليا 4 أشهر، بعد إجراء جراحة في الساق.

موقع "فوتبول إيطاليا" أكد بأن موساكيو مدافع الروسونيري، قد يغيب عن لقاء يوفنتوس المقبل، وذلك بعد تدخل عنيف من زميله فرانك كيسي دون قصد، ليسقط ماتيو أرضاً فاقداً للوعي لفترة وجيزة.

دقائق قليلة بعد سقوط موساكيو ودخول رومانيولي بدلاً منه، يتعرض التركي تشالهان أوغلو لإصابة هو الأخر، ليخرج من المباراة بسبب جروح في الكاحل الأيمن، بجانب المهاجم كورتوني الذي كان يعرج على قدمه اليسرى قبل نهاية المباراة بدقائق قليلة.

ويغيب عن ميلان بجانب هيجواين من قبل المباراة، ماتيا كالدارا وجاك بونافينتورا ودافيدي كالابريا، ومن المحتمل أن يعود جونزالو أمام فريقه السابق يوم الأحد، لكن حتى الأن لا يوجد ما يُثبت ذلك رسمياً.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن الإصابات تضرب ميلان قبل مواجهة يوفنتوس على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا